«مرسيدس » تطلق «سبرينتر» في المنطقة من أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة مرسيدس بنز عن وصول طراز سبرينترالجديد، ضمن فئة مركبات الفان الكبيرة، إلى أسواق الشرق الأوسط.

ولقد بدأ بيع هذه المركبة في صالات العرض في مختلف أرجاء المنطقة، ويبدأ سعر فان سبرينتر 216 بانلالأساسي عند 32,100 دولار ، بينما يبلغ سعر الطراز الأعلى ضمن العائلة سبرينتر 524 هوتيل باص نحو 110,500 دولار.

وأعطت مرسيدس بنز سبرينتراسمها إلى فئة كاملة من المركبات، ويرتبط اسمها حول العالم مع الفانات الكبيرة مع وزن إجمالي مسموح يصل إلى 5.0 أطنان.

ولطالما كانت هذه المركبة رائدة في فئتها من ناحية الابتكارات المميزة، وبالتالي فإن سبرينتر الجديدة ترسي مجدّداً المعايير العالية وتؤكّد على هذا من خلال باقة تضم خمسة أنظمة سلامة جديدة..

إضافة إلى توفر مجموعة من المحرّكات القوية لتلبية متطلّبات العملاء في الشرق الأوسط. لكن الأمر لا يتمحور فقط حول القوّة، بل أن سبرينتر الجديدة تتمتّع أيضاً بشكل جديد رائع وديناميكي.

وخلال حفل الإطلاق الذي أقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي ، حظي الضيوف بفرصة تجربة واختبار سبرينتر الجديدة على الأسطح الزلقة والرطبة وتمكّنوا من التعرّف عن كثب على أنظمة السلامة المبتكَرة الجديدة كلياً التي تحتوي عليها المركبة.

كما تواجدت في الحدث شركة الإسعاف الوطنيةبتوفير الرعاية الصحية الطارئة قبل الوصول إلى المستشفى.

وقامت الشركة التي يوجد لديها حالياً مجموعة من مركبات سبرينتر بتقديم عرض تفاعلي بيّنت من خلاله كيفية استخدام سبرينتر الجديدة لإنقاذ الأرواح.

وأثبتت "مرسيدس-بنز سبرينتر الجديدة من جديد أنّها تحمل اسماً عريقاً. من المؤكد أن التكنولوجيا المبتكرة التي يشملها الطراز الجديد ستنال إعجاب عملائنا وستجذب اهتمام المزيد من العملاء.

" علّق كريستوف والتر، مدير المبيعات والتسويق في مرسيدس-بنز فانز.

وتُعدّ سبرينتر تقليدياً رائدة من ناحية الأنظمة المخصّصة لمساعدة السائق والسلامة، والتي تضم نظام الثبات الإلكتروني التفاعلي (ESP) ، ونظام المكابح المانعة لانغلاق العجلات (ABS) وأكياس الهواء لحماية السائق، وهي تتوفر كلّها في جميع مركبات سبرينتر منذ سنوات عديدة.

Email