«لينكدإن» تقدم «صفحات العرض» للشركات للتواصل مهنياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت شركة لينكدإن بالاعلان عن إدخال طريقة جديدة لتسليط الضوء على العلامات التجارية الفردية، .

والأعمال التجارية والمبادرات على موقع لينكدإن في خطوة لتعزيز وجود الشركات من حيث توسيع وجودهم على الشبكة الخاصة بهم على «صفحات العرض» على لينكدإن.

تأتي هذه الخطوة من قبل شركة لينكدإن بإعتبار أنها أكبر منصة أو شبكة تواصل مهنية في العالم، حيث تمكن كل المنتسبين على الشبكة من التواصل مهنياً وإبراز العلامة التجارية الخاصة بهم، ..

وهذا الأمر بات متاحاً أكثر اليوم من خلال «صفحات العرض»، لذا تعتبر «صفحة العرض» Showcase Pages للشركة إلى جانب «صفحة الشركة» من أهم عناصر المنظومة الحيوية لأي شركة.

من هنا، نرى اليوم على موقع لينكدإن ما يفوق أكثر من ثلاثة ملايين شركة يستخدمون «صفحة الشركة» Company Pages على لينكدإن لتعزيز المحتوى .

وبناء العلاقات المهنية وتبادل المعلومات المتعلقة بمجال العمل المشترك بينهم، كذلك تشجيع تبادل الأفكار والدخول في مناقشات مهنية على الصفحة، ..

ونشر الأفكار المفيدة التي تساعد المنتسبين من الشركات والأفراد أيضاً الاستفادة من ما تقدمه على الشبكة. بالطبع شركة لينكدإن متحمسة لاطلاق هذه الصفحة «صفحات العرض» التي تضيف تجربة جديدة ومتميزة لمنتسبيها على موقعها .

.

ويمكن للشركات الآن من توسيع وجودها على موقع لينكدإن من خلال إنشاء صفحات مخصصة لعلاماتها التجارية بشكل أكثر وضوحاً، وللأعمال التجارية، ..

والمبادرات التي تقوم بها. من خلال صفحات العرض هذه، يمكن للشركات أن تنقل جزءا من المحتوى الخاص بها إلى الجمهور من المنتسبين الموجودين على الشبكة.

بكل تأكيد إنها طريقة جديدة لإشراك كل المنتسبين في عملية تواصل مهنية غير تقليدية وأكثر تفاعلاً مع محيطها المهني والمجتمعي .

وعملت شركة لينكدإن في المرحلة التجريبية لتلك الصفحات وبشكل وثيق مع عدد قليل من كبرى الشركات مثل أدوبي، سيسكو، مايكروسوفت، وإتش بي.

Email