«زري وبريسم» تنظم عرض أزياء للأطفال

تعتزم علامة الأزياء الإماراتية "زري وبريسم"، إحدى أسرع العلامات الإمارتية نمواً، والتي وصلت إلى العالمية في فترة قياسية، تنظيم عرض أزياء للأطفال تحضيراً لاحتفالات "حق الليلة" وهي إحدى المناسبات الإماراتية والخليجية الخاصة بالأطفال.

وستقدم "زري وبريسم" من خلال هذه المناسبة جزءاً من مبيعاتها كريع لـ "صندوق التكافل في جمعية النهضة النسائية" التزاماً من العلامة في التطور المجتمعي للإمارات وتعزيز لمحة التسامح التي تتميز بها هذه المناسبة. كما أن هذه المناسبة تأتي احتفاء بإضافة "زري وبريسم" أزياء الأطفال لقائمة تصاميم الأزياء التي تصممها والتي تستهدف بمعظمها النساء الخليجيات.

وقالت المهندسة نازك الصباغ، سيدة الأعمال الإماراتية ومؤسسة علامة "زري وبريسم" :" بعد أن نظمنا العديد من عروض الأزياء العالمية كان أبرزها في لندن كانت عودتنا إلى الإمارات متزامنة مع التحضيرات لهذا الحدث المحلي المميز.

وقد قررنا الاحتفال بنجاحاتنا بتقديم نسبة مبيعاتنا لرفع ريع إلى جمعيات خيرية تساهم في دعم الحياة المجتمعية في الإمارات". وأضافت الصباغ: "سيكون الحدث مناسبة لإعلان توسع عملياتنا من خلال تقديم الأزياء الإماراتية إلى الأطفال في دول الخليج. فقد بنينا علاقات مع شريحة من العملاء من خلال منصتنا الالكترونية".

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon