«زري وبريسم» تنظم عرض أزياء للأطفال

تعتزم علامة الأزياء الإماراتية "زري وبريسم"، إحدى أسرع العلامات الإمارتية نمواً، والتي وصلت إلى العالمية في فترة قياسية، تنظيم عرض أزياء للأطفال تحضيراً لاحتفالات "حق الليلة" وهي إحدى المناسبات الإماراتية والخليجية الخاصة بالأطفال.

وستقدم "زري وبريسم" من خلال هذه المناسبة جزءاً من مبيعاتها كريع لـ "صندوق التكافل في جمعية النهضة النسائية" التزاماً من العلامة في التطور المجتمعي للإمارات وتعزيز لمحة التسامح التي تتميز بها هذه المناسبة. كما أن هذه المناسبة تأتي احتفاء بإضافة "زري وبريسم" أزياء الأطفال لقائمة تصاميم الأزياء التي تصممها والتي تستهدف بمعظمها النساء الخليجيات.

وقالت المهندسة نازك الصباغ، سيدة الأعمال الإماراتية ومؤسسة علامة "زري وبريسم" :" بعد أن نظمنا العديد من عروض الأزياء العالمية كان أبرزها في لندن كانت عودتنا إلى الإمارات متزامنة مع التحضيرات لهذا الحدث المحلي المميز.

وقد قررنا الاحتفال بنجاحاتنا بتقديم نسبة مبيعاتنا لرفع ريع إلى جمعيات خيرية تساهم في دعم الحياة المجتمعية في الإمارات". وأضافت الصباغ: "سيكون الحدث مناسبة لإعلان توسع عملياتنا من خلال تقديم الأزياء الإماراتية إلى الأطفال في دول الخليج. فقد بنينا علاقات مع شريحة من العملاء من خلال منصتنا الالكترونية".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الانقلابيون يتلقون ضربات موجعة شرق صنعاء

    تمكنت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، تحت غطاء من نيران مقاتلات التحالف، من توجيه ضربات موجعة للإنقلابيين شرق صنعاء، باستكمال تطهير معسكر فرضة نهم الاستراتيجي..

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"