دبي تدشن «ياسات جلوريا» الأضخم في الشرق الأوسط بطاقة 3 آلاف نزيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت دبي أمس، افتتاح فندق "ياسات جلوريا" الذي يعد أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط من حيث عدد الغرف.

 

ويوصف المشروع بأنه يعد مدينة متكاملة لاحتوائه على 1019 جناحاً، ويستوعب أكثر من ثلاثة آلاف شخص في وقت واحد، يوفر لهم خدمات الإقامة الفندقية ومطعم عالمي بنكهات عربية وغربية وآسيوية، والتسوق ومزاولة الانشطة الرياضية المتنوعة.

 

افتتح الفندق علي هامل بن خادم الغيث القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة الغيث القابضة، والدكتور غيث هامل بن خادم الغيث نائب رئيس شركة الغيث القابضة، وأنطوان صايغ رئيس شركة فنادق جلوريا لإدارة الفنادق، وهشام مراد نائب رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق، وفريدي فريد المدير العام لفنادق جلوريا، وحشد من الشخصيات العامة في الامارات.

 

وقال الدكتور غيث هامل بن خادم الغيث ان المشروع يعد لبنة تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات، ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة ودعم جهود التصويت لاستضافة دبي لمعرض "إكسبو 2020".

 

وأوضح أن عدد الأجنحة الفندقية الجديدة في "ياسات جلوريا" يبلغ 1019 جناحاً تضاف إلى طاقة فندق جلوريا البالغة 1010 أجنحة ليصبح إجمالي الأجنحة الفندقية لشركة جلوريا الفندقية 2029 جناحاً فندقياً.

 

وقال إن المجموعة تحتل بذلك المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل عددا كبيرا من الغرف الفندقية تتلاءم مع حاجة السوق.

 

وذكر نائب رئيس مجلس إدارة شركة "الغيث القابضة" المالكة للفندق إن المشروع الجديد مكون من برج يضم 41 طابقا، وفندق جلوريا برج يضم 41 طابقا لتصل طاقتهما الاستيعابية إلى أكثر من ستة آلاف نزيل.

 

من جانبه، قال أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق ان إدارة فنادق جلوريا تتبع منذ تأسيسها في العام 2006 سياسة خاصة تهدف إلى خلق جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق وخصوصا الخالية من الكحول، موضحا ان فندق جلوريا هو الأمثل للاسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الاصيلة. وأشار الى ان الفندق يقدم محتوى خمسة نجوم بأسعار الأربع نجوم.

Email