ألعاب إلكترونية لطلبة جامعة ولونغونغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت جامعة ولونغونغ في دبي منطقة مخصصة للألعاب الالكترونية "إي-غيمز زون" من أجل ألعاب الكمبيوتر والدورات التدريبية في هذا المجال، كما أنها مزودة بشبكتها الداخلية الخاصة من أجهزة الكمبيوتر. وكما تم تصميم الديكور برسوم يدوية رسمها الطلاب باستخدام ألوان مشعّة وتسليط أضواء فوق البنفسجية عليها.

وقال فرانك باريتو، مدير شؤون الطلاب في جامعة ولونغونغ في دبي: "لقد تم تصميم "إي-غيمز زون" عبر نادي "إي-سبورتس" في الجامعة وهو عبارة عن تجمّع طلابي أسسّه طلاب حاليون لنشر روح المنافسة في ألعاب الفيديو بين الطلاب وطاقم عمل الجامعة".

ويحتوي قسم "إي-غيمز زون" على صالتي ألعاب فيها ألعاب بلياردو وكرة قدم وهوكي وقسم مخصص للطلاب وآخر للطالبات وغرفة لأنشطة متعددة وورشة أعمال وغرفة مجلس الإشراف على الطلبة ومركز صحي فيه طبيب وممرضة مركز تطوير كفاءات المهن.

وقال البروفيسور غسان عواد، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي: "تؤمن جامعة ولونغونغ في دبي كثيراً بالقول المأثور "العقل السليم في الجسم السليم". ونحن نسعى دائماً لتوفير كل خيارات النجاح لطلابنا. إن مركز "إي-غيمز زون" هو مثال حقيقي على جهودنا المتواصلة في توفير هذه الاحتياجات".

Email