كورال تمنح زوار موقع فنادقها رحلة إلى بيروت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت فنادق ومنتجعات كورال عرضا خاصا يمنح زوار موقع فنادقها على الإنترنت زيارة مجانية إلى بيروت، وللاشتراك في سحب الجائزة، كل المطلوب هو تسجيل اسمك وتفاصيل الاتصال بك على الموقع الخاص بالمجموعة: www.coral-international.com، وسوف يتلقى ثلاثة من الفائزين المحظوظين تذكرة سفر مجانية من وإلى بيروت بالإضافة إلى إقامة ليلتين في فندق كورال سويتس الحمرا في العاصمة اللبنانية.

يؤكد ميشيل نوبليه، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الأم إتش إم إتش هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز، أن العرض سوف يستمر حتى 31 ديسمبر ويهدف إلى الترويج لاسم فنادق ومنتجعات كورال لدى عدد أكبر من الجمهور.

وأوضح أن: الفائز سوف يحصل على إقامة في فندق كورال سويتس الحمرا الفاخر الذي يتمتع بموقع ممتاز في قلب بيروت على بعد دقائق من أحياء الأعمال والتسوق بالمدينة. الموقع المناسب للفندق في منتصف الطريق بين الشمال والجنوب يمنحك الفرصة لتستكشف بشكل مريح التراث الثقافي الثري للبنان وحياتها الليلية العامرة بالنشاط. صمم كورال سويتس الحمرا لكي يوفر للضيوف أقصى درجات الراحة وخدمة استثنائية. من مطعم رائع، غرف اجتماعات ومآدب فاخرة ومجموعة كبيرة من الخدمات المصممة خصيصا لكي تناسب احتياجاتك وتضمن لك ضيافة عالمية المستوى.

وأضاف ميشيل أن: هذا العرض الخاص جزء من استراتيجيتنا لتحفيز ومكافأة زوار موقعنا وكذلك للترويج للمدن التي نعمل بها. سوف نقوم بإطلاق المزيد من العروض الخاصة خلال الشهور القادمة لمنح رحلات مجانية إلى أهم الدول والمدن في الشرق الأوسط مثل الأردن، السودان، سوريا، مصر، عدن، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر والبحرين. نحن فعلا ممتنون لكل عملائنا الأوفياء وسعداء بأن نقدم لهم هذا البرنامج المثير خلال موسم العطلات.

ويرى محمد جاسم، من أبوظبي وهو عميل كورال منذ أمد بعيد: إنها مبادرة رائعة من فنادق ومنتجعات كورال للترويج للمدن ومكافأة السائحين ونحن سعداء أن نعلم بها.

Email