الصيف في دبي .. 3 خيارات رائعة من الحبتور سيتي

في موسم الصيف هذا العام، انطلقوا إلى مكان ينبض بالحيوية وأساليب الحياة المتنوعة والمطاعم الحائزة على الجوائز وأروع المناظر الخلابة المطلة على قناة دبي المائية. الحبتور سيتي توفر تشكيلة من الأجواء الفريدة والأطباق العالمية وعلاجات المنتجعات الصحية والتجارب الممتعة عند بركة السباحة لقضاء أحلى الأوقات.

ويمكنكم أن تختاروا من بين ثلاثة فنادق عالمية مع مرافق ممتازة للراحة والرفاهية للارتقاء بكل دقيقة من عطلتكم إلى قمة الفخامة. استفيدوا من عروض الإقامة الاستثنائية في سانت ريجيس دبي أو دبليو دبي - الحبتور سيتي أو ويستن دبي - الحبتور سيتي، حيث يتوفر عالم من الإقامة الفاخرة والمطاعم الراقية والاسترخاء الفائق.

"في حضن الرفاهية"
اختبروا أناقة الفنادق العالمية في سانت ريجيس دبي، حيث يمكنكم الاسترخاء في حضن الرفاهية مع مجموعة من الأجنحة والغرف والانطلاق في رحلة من النكهات العالمية في سبعة مطاعم متميزة تحت تصرفكم، إضافة إلى تجديد حيويتكم وإنعاش حواسكم في المنتجع الصحي اريديوم سبا طوال الصيف.

"أضواء المدينة"
استمتعوا بروعة الصيف مع الاسترخاء في الأجواء العصرية لفندق دبليو دبي - الحبتور سيتي. شاهدوا المناظر الخلابة لأضواء المدينة المتألقة هذا الموسم واختاروا ما يلبي احتياجاتكم وأذواقكم من بين 356 غرفة وجناحا مع خمسة مطاعم ممتازة تقدم أشهى المأكولات في أجواء من البهجة.

"على ضفاف القناة"
اختبروا متعة الصيف في ويستن دبي، الفندق الفخم المؤلف من 41 طابقاً على ضفاف قناة دبي المائية مع ستة مطاعم فاخرة حيث تتوفر لكم النكهات الشهية من أنحاء العالم إضافة إلى المنتجع الصحي هيفينلي سبا. وتعزز كل ذلك خدمات ويستن المميزة ووسائل الراحة والرفاهية لتكملة الإحساس بالاسترخاء والرفاهية.

أنعشوا صيفكم
أنعشوا صيفكم مع عروض المنتجع الصحي هيفينلي سبا واستمتعوا بتجديد الحيوية والنشاط. وتغلبوا على حرارة الصيف مع التدليك المنعش والمرطب الذي يشتمل على العناية بالقدمين بالليمون الطازج مما يساعد على إيقاظ حواسكم على جميع المستويات ويجعلكم في حالة من الاسترخاء المطلق. (احجزوا ثلاث جلسات من اختياركم واحصلوا على العلاج الرابع مجاناً. لا يطبق هذا العرض مع أية حملة ترويجية أخرى).

ومع عروض الصيف المنعشة دللوا حواسكم وأزيلوا السموم المتراكمة في أجسادكم في سبا اريديوم سبا - سانت ريجيس دبي وحافظوا على نشاطكم وحيويتكم طوال الصيف.

ويمكنكم اختبار العناية المتجددة من قمة الرأس إلى أخمص القدمين مع الحمام الملطف والتدليك لكامل الجسم لتجديد الحيوية باستخدام الزيوت الأساسية والأحجار الباردة. (احجزوا ثلاث جلسات من اختياركم واحصلوا على العلاج الرابع مجاناً. لا يطبق هذا العرض مع أية حملة ترويجية أخرى).

ويمكنكم الاستفادة من هذا العلاج للعناية بالوجه وترطيب وتنقية البشرة باستخدام المنتجات الصحية المعززة والمصممة خصيصاً لتلائم نوع بشرتكم. (احجزوا هذا العلاج واحصلوا على رصيد 250 درهم لشراء المنتجات. لا يطبق هذا العرض مع أية حملة ترويجية أخرى).

عروض منعشة
استمتعوا بالإقامة في الفندق الأنيق سانت ريجيس دبي أو الفندق المميز دبليو دبي - الحبتور سيتي أو الفندق العصري ويستن دبي - الحبتور سيتي واستفيدوا من العروض الحصرية المصممة لإرضاء جميع أفراد العائلة. اقضوا لحظات لا تنسى مع الاستمتاع بوجبة الفطور المجانية وخصم 20٪ على الأطعمة والمشروبات وخصم 20٪ في المنتجع الصحي.

احجزوا ليلتين واحصلوا على وجبة عشاء مجانية.
احجزوا 3 ليال واحصلوا على دخول مجاني إلى عالم آي إم جي للمغامرات.
احجزوا 5 ليال وادفعوا ل 4 ليال.

عرض ماريوت الخاص
اكتشفوا الشرق الأوسط وأفريقيا حتى 9 سبتمبر 2017 ووفروا أكثر عند الحجز عبر
spg.com/moretravels
احصلوا على خصم 20٪ على غرفتكم. يحصل أعضاء إس بي جي على خصم 30٪
خصم 30٪ على المطاعم والصالات المشاركة
خصم 30٪ على إقامتكم القادمة كأحد أعضاء ضيف ستاروود المفضل

الشروط والأحكام
يخضع لتوفر الأماكن.
السعر هو للغرفة الواحدة بالليلة، ويضاف إليه 10٪ رسوم البلدية و10٪ رسوم الخدمة و20 درهما رسوم السياحة.
لا يسري العرض في العطل الرسمية.
عروض الصيف متوفرة حتى 15 سبتمبر 2017.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon