محاكم دبي تختتم مشاركتها في الحدث

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت محاكم دبي، مشاركتها في الدورة السادسة والثلاثين للمعرض الدولي لتقنية المعلومات جيتكس لعام 2016، بإقبال كبير من المهتمين بالتعرف إلى الخدمات الذكية والإلكترونية التي توفرها المحاكم للمتعاملين معها، إذ زار الجناح وفود عالمية وعربية ومحلية.

حيث أكدت محاكم دبي، حرصها على إسعاد المتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها، والحرص كذلك على تحقيق رؤية القيادة في التحول إلى الحكومة الذكية، لتصبح غالبية خدمات محاكم دبي، متوفرة بعدة وسائل ذكية على مدار الساعة لجميع الفئات المستفيدة، وتمكين المتعامل من الوصول إليها ومتابعتها وإنجازها عبر الأجهزة الذكية، دون تحمل عناء الحضور إلى مقر محاكم دبي، ففريق العمل في محاكم دبي تحدى نفسه، وكسب التحدي، إذ استطاع أن ينجز التحول الذكي لنحو 223 خدمة من خدمات محاكم دبي.

وكشفت محاكم دبي خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية عن 11 منظومة ذكية وإلكترونية، بالإضافة للخدمات التي توفرها بوابة محاكم دبي الإلكترونية، وذلك في إطار حرص محاكم دبي على رفع مؤشر السعادة لدى المتعاملين معها عبر تبسيط خدماتها، وتسريع إجراءات التقاضي للمتعاملين والموظفين، على حد سواء.

وشهدت المنصة إقبالاً كبيراً من الوفود المحلية والعالمية، والتي أبدت اهتماماً بالغاً بالخدمات الذكية التي توفرها محاكم دبي كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمحاكم، إقبالاً كبيراً من الجمهور.

Email