«باناسونيك» توفر أحدث شاشات العرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

سلط جناح «باناسونيك» في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية» الضوء على أحدث أنظمة الإسقاط المرئي وتقنيات عرض الفيديو الاحترافية، وذلك من خلال تقديم عروض تجريبية وتفاعلية أمام زوار المعرض.

وتشتمل أهم المنتجات التي ستعرضها الشركة على جهاز عرض مرئي ليزري قابل للدوران ويعمل بتقنية شرائح المعالجة الرقمية للضوء (3-CHIP DLP™) ويحوي 30 ألف نقطة إضاءة (لومن)، إضافة إلى شاشات العرض الشفافة، وشاشات عرض الفيديو الجدارية الرقيقة للغاية، والتي تمتاز بحواف شبه مرئية، ناهيك عن الحلول الجديدة مثل العرض الضوئي الليزري Space Player، وتقنية إشارات الهوية الضوئية Light ID.

وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: نثق بأن أجهزة العرض والتقنيات المرئية الاحترافية من «باناسونيك» ستحظى باهتمام لافت خلال فعاليات معرض «جيتكس» هذا العام.

 وأضاف ياماساكي: نؤمن بأن منتجات وحلول «باناسونيك» المعروضة في «جيتكس» ستستحوذ على اهتمام الجمهور وستبلي متطلبات المستخدمين في مجموعة متنوعة من منصات المحتوى الرقميّة، كما ستتيح للعملاء توفير بيئة الواقع المعزز بفضل مزاياها المبتكرة التي تتجاوز مستوى شاشات العرض.

Email