«باناسونيك» تطرح أجهزة تنقية الهواء ومروحة «كيو» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا وللمرة الأولى في دبي والمنطقة أحدث منتجاتها لتحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة من أجهزة تنقية الهواء المناسبة لجميع الاحتياجات ومروحة «كيو» الكروية ذات التصميم الجميل. و

في إطار سعيها لمعالجة مسألة سوء جودة الهواء في الأماكن المغلقة، تقدم «باناسونيك» نماذج يابانية الصنع للمنتجين الجديدين لأول مرة في المنطقة، حيث تحدث العواصف الرملية بصفة اعتيادية ومتكررة في الشرق الأوسط، وتشير تقارير الأبحاث إلى الدور الكبير الذي تلعبه هذه العواصف في تلوّث الهواء في الأماكن المغلقة.

ويحتوي الغبار في العاصفة الرملية على السيليكا، وتسبب المستويات العالية للغبار المتطاير والرمل تفاقم مشكلات الحساسية، كما تضرّ بالجهاز التنفسي وخاصةً عند الأطفال. ويمكن حل هذه المشكلة عبر الحفاظ على الهواء في الأماكن المغلقة خالياً من هذه الجسيمات، إما عن طريق استبدال فلتر جهاز التكييف بانتظام أو باستخدام أجهزة تنقية الهواء.

وتعليقاً على ذلك، قال كاي، مدير قسم الحلول البيئية في «باناسونيك»، هونغ كونغ: «إن المدة التي نقضيها في الأماكن المغلقة قد تسبب لنا أضراراً تفوق ما يمكننا توقعه، وخصوصاً هنا في الشرق الأوسط، حيث نقضي معظم يومنا في مكاتبنا ومنازلنا. وتدرك «باناسونيك» أهمية ما سبق وتواصل تقديم منتجات بأحدث التقنيات لضمان ضبط مستويات تلوث الهواء في الأماكن المغلقة».

ومن جانبه، قال موشام باسو، المدير العام، لشركة «الفطيم باناتيك»: «نلاحظ زيادة طلب المجتمع على هذه المنتجات نظراً لارتفاع نسبة الأمراض التنفسية والتغييرات المناخية التي أصبحت تحدياً يومياً في منازلنا». و

انطلاقاً من التقارير المتعلقة بارتفاع التهديدات الناشئة عن الجودة السيئة للهواء في الأماكن المغلقة وغياب التهوية في المنازل، بذلت «باناسونيك» جهوداً حثيثة فيما يتعلق بتحسين حياة الناس من خلال تقديم أجهزة تنقية هواء عالية الجودة.

Email