باقة البيانات المشتركة من " اتصالات" لقطاع الأعمال لأول مرة بالإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن إطلاقها باقة بيانات مشتركة مخصصة لقطاع الأعمال، والتي تقدم للمرة الأولى في الدولة إمكانية مشاركة باقة البيانات من قبل أكثر من مستخدم.

وتسمح الباقة المشتركة للشركات والمؤسسات باستخدام البيانات من قبل عدد من المستخدمين يصل إلى ثمانية يستطيعون جميعاً استخدامها في ذات الوقت، وذلك على مختلف أنواع الأجهزة مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة. وفضلاً عن أنها تغني العملاء عن الاشتراك في الباقات الفردية لكل موظف على حدة فهي تتميز بالمرونة التي تلائم مختلف احتياجات المؤسسات حيث تقدم سعة بيانات تتراوح بين 5 ميغابايت و 30 ميغابايت. وتقدم "اتصالات" هذه الباقة ابتداءً من 249 درهم شهرياً مع رسوم رمزية لكل مستخدم إضافي.

وقال جون لنكولن، نائب رئيس اول، تسويق الأعمال، أن "اتصالات" تدرك احتياجات التواصل الخاصة بقطاع الأعمال ومدى أهمية تحقيق التوازن بين التكلفة والكفاءة ومع تحول الاتصال الدائم بالإنترنت لضرورة لا غنى عنها في قطاع الأعمال تسعى اتصالات باستمرار لتوفير حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة والمرونة لمساعدة عملائها من المؤسسات والشركات على تلبية احتياجات أعمالها عبر أفضل الحلول.

وأضاف لنكولن أن باقات البيانات المشتركة صممت لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء الحيوية، فعن طريق مشاركة عدة مستخدمين للبيانات ضمن باقة واحدة، تسمح هذه الباقة لمشتركيها في قطاع الأعمال بالبقاء على اتصال أثناء تواجدهم في مكاتبهم أو خارجها في أي مكان وفي أي وقت، فيمكنهم التصفح والتحقق من البريد الالكتروني وتحميل الملفات باستخدام باقة بيانات واحدة مما يقلل التكاليف يرفع الإنتاجية. 

ويأتي هذا العرض ضمن استراتيجية اتصالات الحالية التي تهدف إلى تقديم العروض التي تناسب عملائها في قطاع الأعمال، وتقدم لهم القدر الأكبر من الاستفادة من شبكة "اتصالات" التي تغطي كافة أنحاء الدولة وشبكتها للجيل الرابع التي تغطي 85 في المئة من المناطق المأهولة في والتي تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالاتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 150 ميغاب في الثانية.

 

Email