«إبسون» تعرض أحدث أجهزة الطباعة في الإمارات

نظمت "إبسون" مؤخراً حفلاً خاصاً بحضور ممثلين عن الدوائر الحكومية أقيم في دبي كشفت خلاله عن أحدث مجموعة من الطابعات المخصصة للأعمال وأجهزة العرض الضوئي بتقنية "ثري إل. سي. دي" والماسحات الضوئية المخصصة للأعمال واستخداماتها المتعددة، والتي تتميز بعناصر عدة مثل الفعالية والسرعة والجودة والقيمة وتوفيرها للطاقة.وتوفر سلسلة طابعات "ورك فورس" المخصصة للأعمال، تكلفة طباعة مخفضة تصل إلى 50% للصفحة مقارنة مع أفضل 10 طابعات ليزر ملونة ذات مقاس "إيه. 4" (A4) وتتميز باستهلاك أقل للطاقة بنحو 80% مقارنة مع أفضل 10 طابعات ليزر ملونة منافسة في السوق.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "تمثل الإمارات بلا شك سوقا إقليمية مهمة لـ "إبسون"، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي توفرها لحلول التصوير والطباعة الفعالة المتقدمة تكنولوجيا. وفي ضوء تركيز الحكومة الإماراتية المتزايد على التكنولوجيا الخضراء، فإنّ "إبسون" تتمتع بمكانة قوية تتيح لها تلبية كافة متطلبات واحتياجات القطاع من مجموعتها الواسعة من المنتجات المتطورة، التي تتميز بانخفاض كبير في استهلاك الطاقة مع توفير الوقت والجهد." وعرضت الشركة ماسحة "دي.أس 30" الضوئية المحمولة وجهاز العرض السينمائي المنزلي "أم.جي-850 أتش.دي" المدمج مع قاعدة توصيل وجهاز العرض الضوئي التفاعلي "إي.بي-485 دبليو آي" المخصص للاغراض التعليمية وطابعة "أس.بي 9900"ذات النسق الكبير.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الحكومة اليمنية لـ "البيان": 15652 خرقاً للهدنة من التمرد

    ارتكبت الميليشيات الانقلابية في اليمن 15 ألفاً و652 خرقاً لوقف إطلاق النار، وقتلت منذ ذلك الحين 381 شخصا، فيما وصل عدد الجرحى الى 1446 جريحاً، بينما أكد الناطق باسم الجيش الوطني العميد سمير الحاج لـ«البيان» وجود معلومات عن ارتكاب الحوثيين إعدامات جماعية للأسرى في بيحان، وإن لجاناً تتحقق من ذلك.

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon