بنك الاتحاد الوطني أول مشارك في المبادرة الوقفية لدعم البيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تزامناً مع قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- بإعلان عام 2017 عاماً للخير، والرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله-.  أعلن كل من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة عن التفاعل الإيجابي والمبكر مع مبادرة وقف البيئة من الشركات والمؤسسات. فخلال الأسبوع الأول من إطلاق المبادرة انضم بنك الاتحاد الوطني إلى الوقف وحصل على علامة دبي للوقف تكريماً للدعم المستدام الذي يقدمه في مجال البيئة. 

وقال محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني: " نحن سعداء جداً بأن يكون بنك الاتحاد الوطني أول مشارك في المبادرة الوقفية لدعم البيئة، والتي تعد الأولى من نوعها وأطلقت بالشراكة بين مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة.

إيماناً بأهمية الاستثمار في البيئة يقدم بنك الإتحاد الوطني دعمه للمبادرات والأنشطة التي محورها التوعية والتأثير الإيجابي في مجال البيئة ، وبالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية قام موظفو بنك الإتحاد الوطني في السنوات الأخيرة  بالمساهمة في العديد من الأنشطة والحملات التي تقيمها الجمعية في مجال دعم البيئة، و تعزز هذه الخطوة التزامنا بقضية المحافظة على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الامارات العربية المتحدة.

وقالت ليلى مصطفى عبد اللطيف نائب المدير العام في جمعية الإمارات للحياة الفطرية: "لدينا في الجمعية علاقة قوية وممتدة مع بنك الاتحاد الوطني الذي كان شريكنا لمدة 6 سنوات. وبوصفه عضواً في برنامج عضوية الشركات لدى الجمعية دعم البنك العديد من مبادرات المحافظة التي تنفذها الجمعية من خلال برامجها المتعددة بما فيها برامج تغير المناخ والطاقة والبيئة البحرية والبيئة البرية وكذلك التعليم . ويسرنا أن نرى استجابتهم السريعة بمجرد الإعلان عن المبادرة الوقفية ونتطلع لرحلة جديدة معهم تكون قادرة على تحقيق رؤية صاحب  السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله .. وذلك إحياءً لثقافة العطاء في المجتمع وتعزيزاً لروح الولاء للوطن في 2017".

وذكر الدكتور حمد الحمادي  أمين عام المركز أن الموقع الالكتروني  (www.MBRgcec.ae) جاهز لتلقى كافة استفسارات الأفراد المهتمين والمؤسسات الراغبة في الحصول على علامة دبي للوقف.  

Email