«البداد» تستحوذ على كامل حصص فارس

استحوذت مجموعة شركات البداد على جميع حصص رجل الأعمال فارس البداد في مقر الشركة في دبي. وجاءت عملية الاستحواذ بطلب من فارس البداد لتنحصر ملكية المجموعة بعد عملية الاستحواذ بشقيقيه الدكتور فطين وزايد البداد اللذين باتا يملكان كامل حصص المجموعة في البداد القابضة والبداد كابيتال وجميع الشركات التابعة لها.

وستكون الرؤية المستقبلية للرئيس التنفيذي زايد البداد الذي شغل المنصب خلال السنوات الـ 12 الماضية أساس العمليات التشغيلية للشركة للارتقاء بنظم التشغيل وتطوير المنتجات بما يتماشى مع التوسع الشامل للشركة.

وحول الخطط التوسعية للشركة، قال زايد البداد إن الشركة وضعت خططا توسعية للعام 2016 والتي تعتبر أولى ثمارها افتتاح فرع الشركة في سلطنة عمان قريبا لتعزيز انتشار الشركة في المنطقة إضافة إلى التوسع في أعمال الشركة في خدمه ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة لموسم الحج للعام الحالي بتوريد الخيام وملحقاتها بأعلى معايير الجودة بمساحة تزيد عن 685 ألف متر مربع. بالتوازي مع ذلك سيجري توسيع أعمال الشركة في الدمام بالسعودية قريبا. كذلك، فإنه تحقيقاً لمزيد من الانتشار لخدمة العملاء، فقد ارتأت إدارة الشركة افتتاح فروع لها في القارة الأفريقية قريبا.

وكان الدكتور فطين البداد كشف في لقاء مع قناة سكاي نيوز مؤخرا أنه بصدد تحويل الشركة إلى مساهمة عامة، مشيرا إلى أنه سيتم طرح شركات خاصة ومتخصصة في السوق.

انطلاقة

انطلقت مجموعة البداد في الإمارات في سبعينيات القرن الماضي، على يد المرحوم الحاج حسين البداد، وتمكنت عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon