مركز "كوكونا" يفتتح فرعاً في أبراج بحيرة جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية، وهو عيادة متخصصة في خدمات الجراحة التجميلية وعلاج الأسنان وجراحة إنقاص الوزن والجراحة التقويمية والأمراض الجلدية وزراعة الشعر والحميات الغذائية، عن افتتاح فرعه الجديد في أبراج بحيرة جميرا، كلاستر M، مستوى البحيرة وذلك إثر النجاح الذي حققه المركز الرئيسي في شارع الوصل.

يعدّ المركز الجديد ثاني مراكز ’كوكونا‘ في دبي ويعكس افتتاحه الإقبال المتزايد على علاجات واستشارات الجراحة التجميلية والتجهيزات المتطورة والمرافق المرموقة والإجراءات المبتكرة في المركز في شارع الوصل. ويفخر المركز بتقديم أحدث التجهيزات التجميلية وإجراءات نحت الجسم دون جراحة فضلاً عن الكثير من الإجراءات والعلاجات الأخرى التي يتم القيام بها بإشرافٍ ورعاية قصوى. ويسرّ المركز الجديد استقبال زواره من الساعة 11 صباحاً وحتى 8 مساءً وذلك من السبت وحتى الخميس.


خدمة ’اكسبريس توكس‘


كما يعلن مركز ’كوكونا‘عن إطلاق خدمة ’اكسبريس توكس‘ (Xpress Tox) للعملاء من كبار الشخصيات تزامناً مع افتتاح المركز الجديد. وتضمن ’اكسبريس توكس‘ تحديد موعد مع طبيب متخصص في علاجات مكافحة آثار التقدم في السن أو علاجات تنقية البشرة في نفس اليوم. تبلغ تكلفة هذه الخدمة 100 درهم إماراتي للمريض وذلك لضمان عدم إساءة استخدامها. ومع ذلك، فلن يتم فرض رسوم حتى 31 يوليو تكريما لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
أساس قوي
وقال الدكتور سانجاي باراشار، الرئيس التنفيذي ومستشار الجراحة التجميلية في مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية: «لطالما كان حلمي في جعل دبي الوجهة التجميلية الأولى في الشرق الأوسط. على مدى السنوات السبع الماضية، ركزنا كامل اهتمامنا على إرساء أساس قوي للمركز التجميلي والذي يرتقي لمستوياتٍ تتجاوز العيادات التجميلية العالمية. أعتقد أننا نجحنا في تحقيق ذلك في مركز شارع الوصل. وحان الوقت الآن للتوسع واكتساب عملاء جدد. ويأتي فرعنا الجديد لتلبية الطلب المتزايد على احتياجات الرعاية الصحية التجميلية للسكان في منطقة دبي الجديدة في حي أبراج بحيرة جميرا وكذلك مجمعات الفيلات في مثلث قرية جميرا والمناطق المجاورة».


طلبات


وفي تعليقه على إطلاق خدمة ’اكسبريس توكس‘، قال الدكتور سانجيف ديشباندي، أخصائي جراحة التجميل والمدير الطبي في مركز أبراج بحيرة جميرا: «’اكسبريس توكس‘ هي خدمة تحديد موعد لكبار الشخصيات خاصة بالعملاء الراغبين بحجز موعد بسرعة كبيرة. في الماضي، كنا قادرين على استيعاب عدد قليل من المواعيد المستعجلة أسبوعياً وهذا ما أصبح اليوم مستحيلاً. لقد ارتفع حجم هذه الطلبات بشكل كبير جداً وللتغلّب على هذا التحدي وضمان قدرتنا على تلبية احتياجات العملاء في حجز المواعيد المستعجلة فقد ابتكرنا خدمة ’اكسبريس توكس‘ مدفوعة الأجر».


هيئة الصحة


يأتي افتتاح المركز الجديد وسط ارتفاع الطلب على الجراحة التجميلية في دبي والمنطقة بشكل عام. ووفقاً لتوقعات الصناعة، يعدّ معدل عدد جراحي التجميل للفرد الواحد في دبي من بين أعلى المعدلات في العالم، بحسب ما صرحت هيئة الصحة في دبي عن هدف الإمارة بجذب حوالي نصف مليون سائح طبي سنوياً بحلول عام 2020 الأمر الذي قد يعود على الاقتصاد بإيرادات تصل إلى 2.6 مليار درهم.

وأضاف الدكتور سانجاي: «لقد عملتُ وأقمت في أستراليا وأميركا والشرق الأوسط وآسيا. وقد اجتهدت على الاستفادة من الجودة التي تقدمها هذه الدول والمؤسسات الكبيرة. وفي إطار سعينا لتأسيس عيادة تجميلية جيدة، فقد ركزنا اهتمامنا على جودة الخدمة وهذا ما يميزنا. في الحقيقة وفي أي مركز تجميلي، ينبغي أن تحتل الجودة الأهمية الكبرى. المساومة على الجودة تعني المساس بسلامة المريض وتعريض حياته للخطر».

تخصص


و’كوكونا‘ هو مركز شامل للجراحات التجميلية. تأسس في العام 2009 وهو متخصص في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر وعلاج الأسنان والجراحة التقويمية وعلاجات المنتجعات الطبية وخدمات فقدان الوزن والحميات الغذائية.
كما يتضمن مركز ’كوكونا‘ عيادة متخصصة في جراحات اليد الترميمية وعلاج المرضى ممن يعانون إصابات وعيوب خلقية واضطرابات تنكسية.

يترأس الدكتور سانجاي باراشار فريق العمل المؤلف من 16 أخصائياً / استشارياً من مختلف أنحاء العالم، كما تتضمن مرافق المركز في دبي تسع غرف استشارية وخمس غرف للعلاج وغرفتين للعمليات. يعمل المركز لافتتاح فرع في مردف في القريب العاجل فضلاً عن خططه التوسعية في دبي والإمارات الأخرى. والجدير بالذكر أن مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية يمتلك فروعاً في الهند أيضاً.

لطالما كان مركز ’كوكونا‘ في طليعة مبادرة التعليم والتعلم المستمر. كما جذبت برامج التعليم الطبي المتواصل (CME) الخاصة بنا العديد من الأطباء الأجانب من فنلندا وقطر والمملكة العربية السعودية والهند والكثير غيرها.

Email