بمناسبة عطلة الذكرى الـ55 لعيد التحرير والوطني الكويتي

فلاي دبي تسيّر 26 رحلة إضافية بين الكويت ودبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فلاي دبي عن زيادة عدد رحلاتها بين الكويت ودبي بمعدل 17 رحلة ما بين الفترة الممتدة من 23 الى 29 فبراير، و قد قامت الناقلة بإضافة 26 رحلة لاستيعاب تدفق المسافرين بين البلدين لمناسبة عطلة الذكرى الـ55 لعيد التحرير والوطني في دولة الكويت.

هذا وتشغّل الناقلة رحلاتها من مطار شيخ سعد العبدالله في الكويت منذ عام 2013، حيث تقدم من خلاله للمسافرين الكويتيين الى دبي وبالعكس جدول رحلات مرن لمتابعة الاحتفالات المقررة في الكويت لهذه المناسبة. كما يستطيع المسافرون مع فلاي دبي، اختيار السفر امّا عبر مطار دبي الدولي الذي يقع في وسط المدينة أو عبر البوابة الجديدة الى دبي من مطار المكتوم الدولي.

وتذكّر فلاي دبي المسافرين على متن رحلاتها بالتواجد في المطار لوقت كاف قبل موعد اقلاع الطائرة لتفادي الازدحام واجراءات اللحظة الآخيرة، حيث يتوقع أن تشهد رحلات الناقلة في أكثر أسبوع اشغالا، آلافا من المسافرين. كما تتقدم  الناقلة من المسافرين بطلب تسجيل امتعتهم مقدما عند سفرهم على الدرجة الاقتصادية.

وتقدم فلاي دبي لهذه الفترة، تعرفة خاصة على التذاكر لرحلات مختارة، حيث أن امكانية الحجز متاحة الآن عبر كافة قنوات الحجز لفلاي دبي.

وتقدم فلاي دبي أيضا خدمة اصدار الفيزا للمسافرين على متنها الى الامارات. كما يمكن الاضطلاع على تفاصيل تأجير السيارات، التأمين وخدمات أخرى عبر زيارة موقعها الالكتروني.
 

Email