«كانساي بينت» تعزز تجربة عملائها في دبي فستيفال سيتي

■ تجديد متجر كانساي بينت لفي دبي فستيفال سيتي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت شركة «كانساي بينت» للدهانات والطلاء بتجديد متجرها في دبي فستيفال سيتي ليبدو بحلة جديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء بشكل أوسع على تصميمها الإبداعي وتقديم تشكيلة طلاءات في أجواء وبيئة ودودة وتفاعلية مع العملاء، إضافة إلى ألوانها الملهمة. وتم وضع تصور مختلف للمحل المجدد بلمسة حصرية وخاصة بالعملاء، يعتمد بشكل أعمق على جودة المنتج والخدمات التي تقدمها كانساي.

يأتي هذا التجديد في ظل تزايد تركيز «كانساي» على أسواق الشرق الأوسط، التي تسعى إلى جلب تشكيلة متنوعة من الطلاءات إلى جمهورها الواسع وعملائها المتزايدين.

ويقع المتجر في الطابق الثاني من المركز، ويقدم لمسة مريحة لتقديم استشارات شخصية من خلال وجود خبراء من «كانساي» يقدمون للزوار حلولاً حصرية صممت خصيصاً وفق أذواقهم. ويسعى المتجر إلى تقديم الراحة القصوى للعملاء ليدخلوا إلى عالم متنوع من حلول الدهانات الخاصة ببيوتهم.

وقال سيد أمير حمزة حسن الرئيس التنفيذي لدى «كانساي بينت»- الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول الكومنولث، إننا نسعى دائماً إلى توفير حلول دهانات وخدمات تتوافق مع احتياجات عملائنا. وصمم متجر «كانساي» في دبي فستيفال سيتي ليلبي تلك الاحتياجات والمتطلبات..

حيث نضمن أن تكون تجربتهم لشراء الطلاءات سهلة ومثمرة. وتمتلك «كانساي بينت» دائماً طرقاً إبداعية لتكون الأقرب لعملائها، ولا شك أن وجود هذا المحل في هذه الوجهة التي تحظى بشهرة متنامية سيسهم في ترسيخ رسالتنا.

وتبقى "كانساي" وفية لجذورها اليابانية، وهي تركز بشكل معمق على الجودة والخدمة، وهذا ما يظهر بشكل واضح في المتجر المتألق والأنيق. حيث تعرض الألوان بطريقة ذكية وكأنها تحيي زوار المحل، لتمنحهم الإلهام والتحفيز على طلاء منازلهم.

Email