نفاد «جيليت» بتقنية فليكسبول من موقع سوق.كوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سوق.كوم، الموقع المتخصص للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، نفاد ماكينة الحلاقة الجديدة جيليت فيوجن بروغلايد بتقنية فليكسبول، والتي طرحت في 13 أغسطس الجاري، من الموقع خلال أربعة أيام.

وكانت جيليت، المتخصصة في قطاع العناية ومنتجات الحلاقة في العالم، قد عقدت شراكة مع موقع سوق.كوم للطرح الممتاز للمنتج حصرياً، وتوفيره للعملاء قبل العرض في المحلات التجارية بدولة الإمارات في الأول من سبتمبر.

ولتوضيح فكرة «حركات الوجه عند الحلاقة» للمستهلكين في كل مكان، تعاونت جيليت مع عدد من الشخصيات المؤثرة في المنطقة لعرض حركات الوجه عند الحلاقة عبر صفحات التواصل الاجتماعي لأولئك المؤثرين.

ولدعم العلامة خلال مرحلة إطلاق المنتج، عمل سوق.كوم على ابتكار صفحة إلكترونية خاصة لاستعراض المنتجات الجديدة، بحيث يمكن للمستهلكين مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بكل منتج أو تصفح مجموعة جيليت الكاملة وشراء المنتجات الجديدة. وأدت الحملة المتميزة التي شملت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب العرض الشامل الذي قدمه سوق.كوم على الإنترنت، إلى نفاد المنتج بتلك السرعة.

 وقال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: يسرنا الإعلان عن بيع ماكينة الحلاقة الجديدة فيوجن بروغلايد بتقنية فليكسبول. نحن ملتزمون بتقديم أفضل العلامات التجارية مثل جيليت إلى عملائنا كمنتجات حصرية قبل أن تصل الأسواق، وبأفضل الأسعار المتاحة.

Email