«دلما مول» يستضيف فعاليات أبرزت أصالة مصر وغناها الثقافي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف «دلما مول» مجموعة من الفعاليات الخاصة التي أبرزت أصالة جمهورية مصر العربية وغناها الثقافي مع العروض الفنية التقليدية المصرية، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني المصري في 23 يوليو الجاري، وسعياً لتشجيع مزيد من الناس على إجراء تغييرات في أنماط حياتهم والحصول على أجسام أكثر رشاقة وصحة وقوة.

وفي إطار هذه الأجواء الاحتفالية، أطلق «ماكدونالدز» عرض «جو أكتيف» الذي استمر 30 دقيقة وشجّع الجمهور على اتباع أسلوب حياة ينبض بالنشاط. وتضمن العرض رقصات غنية بالحركات، وألعاباً وتمارين ورقصات تدريبية للأطفال.

وتأكيداً على أهمية الالتزام بنمط معيشة يؤدي إلى حياة صحية جيدة، روّجت «فيتنس فيرست» لأهمية اتباع أنماط معيشة صحية وخسارة الوزن الزائد. كما نصبت «دلما مول» جهازين رياضيين لتمارين المشي ودراجتي تمرين بالقرب من المسرح. واستخدم زوار المول هذه التجهيزات وتنافسوا على خسارة أكبر قدرٍ ممكن من السعرات الحرارية للحصول على بطاقات ضيوف من «فيتنس فيرست».

واستعرضت مجموعة من المدربين الرياضيين المعتمدين مجموعة من التمارين الرياضية على خشبة المسرح أمام الناس لتكون مصدر إلهام تدفعهم لاتخاذ القرار بالتغيير وممارسة التمارين الرياضية. وأقيمت منصة منفصلة قصدها الزوار لقياس مؤشر كتلة أجسامهم وإجراء فحوصات طبية مجانية. وجرت الفعالية في الفترة بين 24 ولغاية 30 يوليو الجاري.

وقال بوبندر سينغ ، المدير العام والمدير التنفيذي للشؤون المالية لدلما مول، نحن فخورون جداً للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني المصري، وتعزيز مفاهيم اللياقة البدنية ونمط المعيشة الصحي. وفيما نعتمد على الترفيه وسيلة أساسية لاستقطاب زوارنا، فإننا نسعى لمنح عملائنا بعض الغذاء الفكري؛ ونتطلع قدماً لتمضية وقت مثمرٍ وغني بالمعلومات معهم في المستقبل.

Email