فيتنس فيرست تفتتح فرعاً في الخليج التجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت فيتنس فيرست الشرق الأوسط، سلسلة النوادي العالمية في مجال اللياقة والتي تعود ملكيتها وترخيص إدارتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجموعة لاندمارك، ناديها الـ 31 في الإمارات. ويواكب النادي البلاتيني، الذي يمتد على مساحة 21,000 قدم مربع في فيجين تاورز بمنطقة الخليج التجاري في دبي، الرؤية الجديدة للعلامة التجارية النابضة بالحيوية والنشاط. حيث يمنح النادي أعضاءه خدمات من الدرجة البلاتينية، وأفضل معدات التمارين الرياضية، وجلسات التمارين الجماعية الحرة في صالة في الهواء الطلق بقيادة مدربين معتمدين.

تخصص

ويمكن للأعضاء الحصول على تدريب شخصي متخصص من قبل مدربين معتمدين عالمياً في مجال اللياقة. كما يمكنهم الاستمتاع بالعديد من المرافق الراقية مثل الغرف الفاخرة المخصصة لتبديل الملابس، والركن الخاص بالساونا ومنطقة الاسترخاء واللاونج الداخلي الحصري للأعضاء والمزود بخدمة الإنترنت وبركن للمشروبات أو اللاونج الخارجي لممارسة أو مشاهدة الألعاب أو قضاء الوقت مع الأعضاء الآخرين.

موقع

وقال جورج فلوكس، مدير العمليات في فيتنس فيرست: «يتزايد الطلب على خدمات اللياقة الفعالة والمتكاملة والعالية الجودة في الإمارات. منطقة الخليج التجاري نابضة بالحياة لموقعها في قلب مدينة دبي ويأتي النادي الجديد المخصص للذكور والإناث تلبية للحاجة الماسة في الحصول على استشارة من قبل المتخصصين فيما يتعلق بالنظام الغذائي المتوازن للحياة الصحية.

Email