إطلاق مجموعة ساعات تروساردي T01

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتمعت الشركتان الايطاليتان «تروساردي» و«موريلاتو جروب» المشهورتان بحرفيتهما العالية، لتصميم وإنتاج ساعات «تروساردي» الجديدة. وتتألف مجموعة T01 من 10 ساعاتٍ للرجال و8 ساعاتٍ للسيدات، وتتميز هذه المجموعة بصناعتها السويسرية ومقاومتها للماء حتى 10 جو، إضافة إلى استخدامها الزجاج الأزرق المضاد للوهج في تصميمها وتألقها بالنقوش اليدوية الصنع.

وتتمتع هذه الساعات بمزيجٍ من الأناقة والديناميكية والتصميم الرائع من جهة، والمهارة الكبيرة والأسلوب المبتكر في الصناعة من جهةٍ أخرى، مما أنتج ساعاتٍ بتصميمٍ أنيقٍ وبارعٍ وغني بالعناصر الثمينة والتفاصيل التي تعكس نمط العلامة التجارية ممثلةً برمز «Greyhound»

أناقة

وتتمتع التشكيلة الراقية لساعات السيدات بطرازٍ يتألق بسوارٍ معدني مع قفل فراشة وزر ضغط، وآخر بسوارٍ جلدي مع مشبك وهو علامة مميزة. وتتميز علبة الساعة بحجم 36 ملم وشكلٍ بيضوي فريد يوحي بشعار لملحقات العلامة. كما يعكس قرص الساعة نمط العلامة من خلال الرموز والعناصر المختلفة كرمز الساعة 12 أو النقش المحفور على العلبة الذي يعود تصميمه التاريخي إلى 100 عام مضت.

تظهر الأناقة والتصميم الجذاب في مزيج الألوان والمواد المستخدمة، حيث يتألق قرص الساعة الفولاذي باللون الأزرق الشاحب، في حين يضيف السوار الأسود من جلد التمساح لمسةً أنيقةً إلى العلبة المصنوعة من الذهب الأحمر والألماس. وتتفرد التشكيلة بألوانٍ جريئة مع قفلٍ من الذهب الأصفر أو الأحمر المصمم بتقنية بي في دي أو مع قفلٍ أزرق اللون وسوارٍ جلدي.

اهتمام

ولا يقتصر اهتمام «تروساردي» بأدق التفاصيل على تشكيلة ساعات السيدات، بل حظيت ساعات الرجال أيضاً بنصيبها من الفرادة فهي تتميز بنمطٍ كلاسيكي وطابعٍ قوي. حيث تتألق العلبة بحجم 44 ملم بشكلٍ بيضوي يميز العلامة مع قفل معدني مصقول ولامع.

والعلبة المصصمة بأسلوب «سكرو باك» مع التاج المثبت بلولب، والعقارب العملية والتقويم العالمي هي السمات الرئيسة لساعاتT01 للرجال التي تتوفر بتصميمٍ بسيط، أو نسخة كرونوغراف مع سوارٍ معدني أو سوارٍ عادي ودائماً مع قفل فراشة وزر ضغط. وتظهر رموز «تروساردي» بقوة في هذا التصميم كشعار العلامة المزخرف على قرص الساعة ورمز «Geryhound» المميز على عقرب الثواني أو على القرص عند الساعة 6.

وتبرز التصاميم الرياضية للساعات أناقة «تروساردي» الرائعة مع سوارٍ جلدي فاخر بغرزاتٍ واضحة متوفر باللون الأخضر العسكري والبني الداكن، أو في نسخة «جي إم تي» استثنائية مثالية للأشخاص كثيري الترحال.

Email