سوني تطرح «اكسبيريا زد 3 داول 3»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت سوني موبايل للاتصالات النقالة الأسبوع الماضي عن هاتفها الذكي اكسبيريا زد 3 + Dual الذي يمثل أحدث إصدارات سلسلة اكسبيريا زد 3 ، وسيمكّن الهاتف الذكي من التقاط أفضل الصور مع تكنولوجيا كاميرا سوني المتفوقة والتي تمت إضافتها على الكاميرا الرئيسية والأمامية..

كما يتميز بعمر البطارية المذهل وقوة الأداء الاستثنائية التي تبقيك على تواصل أسرع ولوقت أطول سواء في العمل أو للترفيه. أما التصميم الفريد المضاد للماء والخاص بأحدث إصدارات سوني، فإنه سيضمن لك أداءً مثالياً في كافة حالات الطقس.

ويأتي الهاتف بشكل أنحف بسمك رفيع يبلغ (6.9 ملم) ووزن خفيف يبلغ (144 جراماً) وبتصميم مثالي وتعزيزات استثنائية. كما يتميز هذا الإصدار أيضاً بمقاومته للماء والغبار وفق معايير (IP65/68) التي تجعل منه مثالياً للاستخدام في مختلف الظروف، وتعد إحدى الإضافات المميزة الأخرى في هذا الهاتف احتواءه على منفذ USB مكشوف مما يجعل من عملية شحن الهاتف أكثر سهولة وراحة..

إضافة إلى ذلك فقد تمت إزالة منفذ الشحن المغناطيسي والذي نتج عنه تصميم أكثر سلاسة وبساطة. ويتميز التصميم بإطارات معدنية لامعة وشاشة زجاجية خفيفة وحواف دائرية تمنحه مظهراً رائعاً من مختلف الزوايا، كما تجعله مريحاً في الحمل.

تتميز الكاميرا الرئيسة بدرجة وضوح عالية تصل إلى 20.7 ميغا بكسل مع معالج الصور Exmor RS الفائق الاستشعار والحساسية لالتقاط صور مثالية حتى في أصعب ظروف الإضاءة، وتقنية محرك معالجة الصور وعدسة 25 ملم من نوع «G-Lens» الحاصلة على جوائز عالمية.

كما يمكنك التقاط أفضل الصور في كل مرة من خلال خاصية التصوير التلقائي الاستثنائية المطورة – والتي تقوم بتحسين الإعدادات لتتمكن من الحصول على أفضل الصور لأقصى درجة ممكنة لأكثر من 52 مشهداً مختلفاً.

عمر البطارية

يتميز هاتف اكسبيريا زد 3 + Dual بسرعته الفائقة مع المعالج الرقمي الذي سيمكنك من التصفح بشكل أسرع بالإضافة إلى الحصول على تحميل أفضل للرسومات والصور. وسواء كنت تقوم بمهام مختلفة عبر الشبكة اللاسلكية (واي فاي) أو على أحدث شبكات 4G فإن هاتف اكسبيريا زد 3 + Dual سيوفر لك السرعة المطلوبة للقيام بكافة ومختلف المهام.

كما أن خاصية LTE Cat6 و Wi-Fi MIMO ستمكنك من الحصول على اتصال أسرع للاستمتاع بتجربة لامثيل لها مع إمكانية تحميل معلومات تصل إلى 300 Mbps LTE data (السرعة الحقيقة قد تختلف تبعا إلى شبكة المشغل). إضافة إلى ذلك يمكنك تحميل البريد الإلكتروني مع المرفقات في ثوان قليلة والاستمتاع بتصفح مقاطع الفيديو دون أي انقطاع أو تشويش.

Email