«بومبيرغ» السويسرية تطلق مجموعة «بولت -68»

■ خلال إطلاق مجموعة 2015 من ساعات «بومبيرغ»: بولت-68 في دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أزاحت دار الساعات السويسرية «بومبيرغ»، و«أحمد صدّيقي وأولاده»، الستار عن مجموعة 2015 من ساعات «بومبيرغ»: بولت-68. وخلال الحفل الذي أقيمَ في أجواء رياضية بنادي «راوند 10 بوكسينغ كلوب» بدبي، شاهد المدعوون كوكبة من الرياضيين يتألقون بمجموعة الساعات الجديدة، خلال عرض للفنون القتالية والملاكمة، وكانت بولت-68 فالكون الساعة الأكثر اجتذاباً لأنظار الحضور.

وحلقت الساعة الجريئة من سويسرا، حيث يتم تصميمها وتصنيع حركتها وتجميعها بشكل كامل إلى قلب الصحراء العربية. ومن بين السمات اللافتة لهذه التحفة الراقية من «بومبيرغ»، إمكانية فَصْل قلب الساعة عن السوار، وربطه بسلسلة معدنية لتتحول في الحال إلى ساعة جيب أخاذة. وللاحتفاء بالثقافة العربية، وإرث وتراث بلدان المنطقة، تتزين الساعة بصقر متعدد الأبعاد مع أرقام عربية وماس على طوقها.

وخلال الحفل، قال ريك دو لا كروا رئيس مجلس إدارة «بومبيرغ»، إن بومبيرغ تسخر كل إبداعاتها وابتكاراتها في تصميم ساعات فريدة، تمثل كل واحدة منها تحفة عصرية مبدعة دون الابتعاد عن أصالة وعراقة صناعة الساعات السويسرية. وتحلّق الساعة نحو أفق بعيد على معصم صاحبها كساعة عصرية استثنائية،

واختارت «بومبيرغ» لمجموعة بولت- 68 تصميماً حصرياً تمتلك براءة اختراعه يحوّل ساعة المعصم إلى ساعة جيب رجالية، وسُرعان ما أصبحت هذه المجموعة أبرز مجموعة ساعات من «بومبيرغ»، بعد إطلاقها خلال معرض بازل مؤخراً، وهي ثاني مجموعة من «بومبيرغ» بعد مجموعة 1968. وتتوافر ساعات «بومبيرغ» لدى عدد من فروع «أحمد صدّيقي وأولاده».

Email