حفل

12 شاشة من «بلس ميديا» في منطقة دبي مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت شركة «غروب بلس ميديا» الإعلامية، بنجاحها الأخير في الاستحواذ على عدد من أكبر العطاءات الخاصة بحملات الدعاية والإعلان الخارجية في منطقة دبي مول، خلال فعالية إعلامية مليئة بالاحتفالات أقيمت الأسبوع الماضي في «ميوزيك هول» بنخلة جميرا. وستقوم الشركة بإطلاق وسائط إعلانية جديدة في المدينة، مثل شاشات عرض «إل إي دي».

وحضر هذه الفعالية نخبة من مديري التسويق البارزين لدى أكبر المؤسسات والعملاء والإعلاميين ووكالات الابتكار.

وكانت «لونوا المدينة» هي الفكرة الأساسية التي قامت عليها الفعالية، حيث سلطت الضوء على إضافة بريقاً للمدينة وإضفاء ألواناً على الشوارع من خلال أعمدة الإنارة وشاشات عرض إل إي دي وسواري الأعلام ولوحات العرض واللافتات.

وقال جورج شِهوان: «وسائل الإعلام قدمت دعمها المطلق، وغروب بلس مؤسسة شديدة النجاح تتطلع إلى القيام بأمور عظيمة في المستقبل. ومع ذلك لم يكن هذا النجاح ممكناً دون شركائنا وأصحاب المصالح وهم موظفونا وجهات الدعم الحكومي والجمهور».

Email