افتتاح أول متجر «هاوس آند كورتيس» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «مجموعة كورات»، إحدى أقدم مجموعات الأعمال في الإمارات، افتتاح أول صالة عرض لعلامة «هاوس آند كورتيس» التجارية في الدولة بمركز وافي في دبي. وتشتهر «هاوس آند كورتيس» بتصاميمها المرتبطة بالأرستقراطية البريطانية، وهي توفر قمصاناً وإكسسوارات مصنوعة بشكل خاص للزبائن من الرجال والسيدات.

وعبر الشراكة مع «مجموعة كورات» التي تمتلك مجموعة من العلامات التجارية الاستهلاكية المعروفة في المنطقة، يتمحور الهدف حول تلبية احتياجات العملاء من أصحاب الذوق الرفيع في المنطقة فيما يتعلّق بأعمال خياطة الملابس.

وتوفر العلامة التجارية البريطانية الراقية البالغة من العمر نحو قرن من الزمن والمفضّلة من قبل العائلات الأرستقراطية البريطانية، تشكيلة واسعة من القمصان الرسمية وتلك المخصّصة للمكاتب، إضافة إلى الساعات الفاخرة وملابس السيدات.

وسيتوفر للزبائن خيار حجز ما يرغبون مسبقاً، وستضم صالة العرض باقة من الإكسسوارات لتعزيز المظهر الأنيق، بدءاً من أزرار الأكمام الفضية التي يدوم سحرها على مدى السنين وصولاً إلى الحقائب الجلدية العصرية المناسبة للزبائن أنفسهم أو تصلح كهدايا مميّزة.

وتم تصميم صالة العرض للتوافق مع المكانة التقليدية والدولية للعلامة التجارية وحتى يشعر الزبائن وكأنهم في جزء من مدينة لندن. وتشتهر «هاوس آند كورتيس» بالجودة العالية ومعظم قمصانها مصنوعة من طبقتين من القطن الصافي 100% في مصنعها الخاص.

وفي مؤتمر صحافي لإطلاق العلامة التجارية بحضور عدد من كبار مسؤولي «هاوس آند كورتيس» في لندن، قال رياز كورات، الرئيس التنفيذي لمجموعة «كورات»: يسرّنا أن نجلب علامة تجارية شهيرة في قطاع الأزياء مثل «هاوس آند كورتيس» إلى الإمارات، فهذه العلامة التجارية تتميّز من خلال توفيرها لأفضل أنواع القمصان والإكسسوارات الراقية وتتمتّع بقاعدة زبائن كبيرة من الذين يقدّرون الجودة العالية والتصميم المميّز.

ولا تشمل قاعدة العملاء سكّان الإمارات فحسب، بل أيضاً مجموعة كبيرة من السياح المهتمين بالجودة ويتوقّعون الحصول على الأفضل.

ونحن نتطلع للعمل مع هكذا علامة تجارية بريطانية مرموقة ويسعدنا أن نجلب جزءاً من التراث البريطاني إلى الشرق الأوسط. وهذا أول متجر «هاوس آند كورتيس» نقوم بافتتاحه ونسعى لافتتاح ما مجموعه 26 صالة عرض في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة».

تم تأسيس «هاوس آند كورتيس» من قِبَل رالف هاوس وفريدي كورتيس في العام 1913 لتقديم ملابس حصرية عالية الجودة للعائلة الملكية والأرستقراطيين.

من جهتها، تتمتع «مجموعة كورات» بتواجد قوي على الساحة الدولية من خلال مكاتب وشركات تابعة في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، إيطاليا، الإمارات، عُمان، قطر، السعودية، الهند، الصين، إندونيسيا وتايلاند.

Email