انطلاقة مثيرة لـ «ياماها آر 1» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت ياماها مؤخراً دراجة «آر 1» ذات التقنية المتطورة في دبي بحضور بطل العالم لسباقات موتو جي بي، الاسباني جورج لورنزو. وأقيم الحدث في 17 مارس في دبي اوتودروم بحضور نخبة من وسائل الإعلام في المنطقة وانقسمت فعالياته إلى مرحلتين. وبعد المؤتمر الصحفي الافتتاحي، انتقل المدعوون إلى الجناح المطلّ على حلبة السباق حيث استمتعوا بمشاهدة عرض حيّ لدراجة «آر 1» الجديدة يقودها جورج لورنزو بنفسه.

ثم جرى الإعلان الرسمي عن طرح دراجة ياماها آر 1 الجديدة 2015 التي أثارت إعجاب الحضور مع إزاحة جورج لورنزو الستار عن دراجة الشركة الجديدة في مرآب تيكنيكال باي جاراجز. وقد انضمّ لاحقاً إلى 12 سائقاً يملكون دراجات نارية من طراز ياماها في دبي مع دخولهم الحلبة للقيادة إلى جانب البطل، حيث استمتع المدعوون بمشاهدة دراجة آر 1 الجديدة في الحلبة مع دخول بطل العالم لأربع مرات لتقديم عرض حصري لهذه الدراجة.

كانت ياماها كشقت منذ 17 عاماً عن دراجة واي زد إف- آر 1 الاولى في مدينة ميلانو. وقدمت الشركة مع دراجة R1، التي تتميز بخفة وزنها وقوتها وسرعتها، مستوى جديداً كلياً من الأداء للسائق في سباق الدراجات السوبر ساهم في تغيير عالم سباقات الدراجات النارية في برهة وجيزة واحدة! وبعد مرور عقدين م يكرر التاريخ نفسه مع رفع ياماها لسقف المواصفات مرة جديدة مع الجيل الجديد لدراجاتها النارية.

Email