مراكز ماجد الفطيم تتميز في خدمة العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

تميّز موظفو خدمة العملاء في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية، المجموعة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، على صعيد مستوى وجودة الخدمة التي توفرها هذه المراكز للزوار والعملاء، حيث حصلوا على تقييم بلغ 85 بالمئة في معدل رضا العملاء وفق دراسة أجرتها شركة i learn المستقلة، ووفق التقييمات الداخلية التي أجرتها هذه المراكز.

وحقق كل من «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«سيتي سنتر الشارقة» مرتبة متقدمة حين أجرى ممثلون عن شركة i learn المستقلة دراسة أواخر 2014 شارك بها متسوقون عشوائيون دون الكشف عن هويتهم لتقييم جودة ومهنية خدمة العملاء بما في ذلك تقييم سهولة الوصول إلى خدمة الزبائن ولطف موظفيها وكفاءتهم واستجابتهم لاستفسارات وطلبات العملاء دون إبطاء.

وفي هذا الصدد، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «يفخر فريق العمل فرداً فرداً بتقديم خدمة متميزة لكافة عملاء مراكز التسوق، وتُظهر هذه النتائج الجهود المتواصلة لموظفينا من أجل تحقيق الأفضل.

 فمن المؤكد أن خدمة العملاء الفعالة واللطيفة من أهم العوامل لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وفريق العمل لدينا عازم على التفوق على المعايير السائدة في الأسواق والحفاظ على المستويات المثالية من خدمة العملاء».

وساهم التقييم الداخلي الذي أجرته «ماجد الفطيم» في دعم نتائج هذه الدراسة، كما ساعد في مراقبة جودة الخدمة المقدمة للعملاء في هذه الوجهات المميزة. وشارك في الدراسة 3150 من زوار هذه المراكز في محاولة لتقييم مدى جودة وكفاءة خدمة العملاء.

Email