ساعة سامسونغ جير إس الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء

ساعة سامسونج جير إس

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة سامسونغ أخيراً عن ساعة سامسونغ جير إس التي تشكل الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء القادرة على توسيع نطاق تجربة الهاتف الذكي، وجاء إطلاق الساعة الجديدة إلى جانب الهاتف الذكي الجديد جلاكسي نوت 4، وذلك بهدف تلبية احتياجات المستهلكين المتنامية باستمرار، فهي تضم العديد من المزايا الرائدة والقابلة للارتداء التي تطرح معنى جديداً للبقاء على اتصال أثناء الحركة والتنقل.

وتتيح ساعة سامسونغ جير إس للمستخدمين إمكانية قراءة الإشعارات والرسائل بلمحة واحدة، والرد الفوري على الرسائل الواردة باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. أما تقنية التشغيل الصوتي إس فويس المطورة في ساعة سامسونغ جير إس فإنها تسمح بإنجاز المهام دون استخدام اليدين، حيث بإمكان المستخدمين إجراء وتلقي المكالمات مباشرة من معصمهم، أو استقبال المكالمات المحولة من هواتفهم الذكية.

وللوصول إلى وجهتك المنشودة، وسيعمل نظام «هير» لتحديد مسارات تنقل المشاة على إرشادكم وتوجيهكم للوصول إلى وجهاتكم المنشــــودة خطوة بخطوة، في حين سيقدم لكم تطبــيق «فاست إف تي» من صحيفة فاينانشال تايمز، فرصة مواكبة أحدث التطــــورات الجـــارية في جميع أنحاء العالم، والاطلاع على كل الأخبار العاجلة.

كما تعتبر ساعة سامسونغ جير إس الرفيق المثالي لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، وذلك بفضل تزويدها بأجهزة الاستشعار المتعددة المهام، وبنظام تحديد المواقع العالمي المدمج ضمنها، والعديد من الوظائف الحيوية والصحية «إس هيلث» المتميزة. إضافة إلى ذلك، فإن التطبيقات على غرار تطبيق «نايك بلس راننينج» تسمح للمستخدمين بتتبع مسافات الجري، وتحفيزهم بشكل متواصل أثناء الجري، دون الحاجة إلى هواتفهم الذكية.

Email