«الاتحاد للطيران» تلغي رحلة من أبوظبي إلى نيويورك بسبب العاصفة الثلجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألغت الاتحاد للطيران رحلتها رقم EY103 من أبوظبي إلى نيويورك ليوم الثلاثاء الموافق 27 يناير/كانون الثاني 2015 نظراً للعاصفة الثلجية الشديدة في شمال شرق الولايات المتحدة. ومن ثم، تم كذلك إلغاء الرحلة رقم EY102 من نيويورك إلى أبوظبي ليوم الثلاثاء الموافق 27 يناير/كانون الثاني.

وإضافةً إلى ذلك، تم تأخير رحلة الاتحاد للطيران رقم EY101 من أبوظبي إلى نيويورك ليوم الثلاثاء الموافق 27 يناير/كانون الثاني 2015 بحيث تصل بعد انتهاء ظروف الطقس العاصف. ومن المتوقع أن يتسبب ذلك في تأخر مغادرة رحلة الاتحاد للطيران رقم EY100 من نيويورك إلى أبوظبي ليوم الثلاثاء الموافق 27 يناير/كانون الثاني 2015 تأخراً طفيفاً.

وتواصل الشركة مراقبة حالة الطقس عن كثب، ولدى الشركة خطط للتعامل مع حالات الطوارئ في حال حدوث أي اضطراب في مواعيد رحلاتها المتبقية.

وتقدم الشركة في الوقت الراهن المساعدة لكافة المسافرين المتأثرين وتتولى إعلامهم بشأن التغيرات في جدول الرحلات.

وتوفر الاتحاد للطيران الخيارات التالية للضيوف الذين اشتروا تذاكر بالفعل تتضمن السفر من/إلى نيويورك، واشنطن العاصمة، أو شيكاغو في يومي 27 و 28 يناير/كانون الثاني والذين يرغبون في تعديل مخططات سفرهم نتيجة للأحوال الجوية الشديدة في منطقة شمال شرق الولايات المتحدة:  

•    تعديل موعد السفر مجاناً دون رسوم إلى تاريخ آخر بحيث يكون السفر في أو قبل 30 يناير/كانون الثاني على نفس درجة الحجز الأصلية 

•    لن تفرض الشركة رسوم التخلف عن السفر أو تغيير موعد السفر لهذه الحالة الراهنة فقط، وعند إجراء أي تغييرات لاحقة فسوف يتم تطبيق الرسوم الاعتيادية لإعادة إصدار تذاكر السفر

•    تكون رسوم الإلغاء واسترداد قيمة التذكرة وفقاً للقواعد المطبقة.

ويُنصَح جميع المسافرين المعنيين بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم: +971 (0) 2599 0000، أو الاتصال بمكاتب الشركة في الولايات المتحدة على الرقم: 1 888 8 ETIHAD، أو زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com لمعرفة المزيد من المعلومات.
 

Email