اكسيوم تطرح اليوم «بلاك بيري كلاسيك»

بلاك بيري كلاسيك

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تطرح اليوم شركة اكسيوم الهاتف الذكي الجديد «كلاسيك» من «بلاك بيري». ويدمج بلاك بيري كلاسيك مزايا الأمن المتفوق وأداء بلاك بيري 10 الحائز على جوائز، بالتصميم التقليدي للجهاز والميزات التي يحبها المستخدمون، وتشمل مفاتيح التحكّم الكلاسيكية، ولوحة التوجيه الضوئية وأوامر التحكم المختصرة. ويشكّل هذا الجهاز إثراءً لتجربة جهاز «بولد» من بلاك بيري، عبر مستعرض أسرع وشاشة أكبر حجماً وبطارية أطول عمراً، وكاميرا بجودة أعلى، علاوة على المزيد من التطبيقات.

وبوسع الزبائن المبادرة إلى تقديم طلبات الشراء/ التسجيل للحصول على الجهاز عبر موقع اكسيوم الإلكتروني. كذلك ستتاح تشكيلة من الإكسسوارات الخاصة بكلاسيك تضمّ أغلفة وحلولاً للحمل وشواحن وملحقات للصوت.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم: إن بلاك بيري كلاسيك الجديد يمثل ترقية للوظائف والخصائص التي تميزت بها أجهزة بلاك بيري وأحبها مستخدموها الحاليون والسابقون، لاسيما لوحة المفاتيح ومفاتيح التحكّم والتوجيه، وأضاف: «يسعدنا أن نتمكن من تقديم هذا الجهاز، الذي يأتي بمستعرض سريع تم تحديثه ونظام تشغيل جديد وتطبيقات لا حصر لها، لزبائننا من أنحاء العالم ممن يرغبون بأن يتمتعوا بقدرات اتصال تمكّنهم من أن يصبحوا أكثر قدرة على الأداء والإنتاجية».

ويرمز بلاك بيري كلاسيك إلى الشكل ذي التصميم العملي والقدرات الوظيفية الكفؤة، التي لطالما اعتمد عليها مستخدمو بلاك بيري متى ما أرادوا إنجاز العمل بطريقة فعالة. وتمثل أداة الاتصال القوية هذه ترقية لتجربة استخدام الهاتف بلاك بيري بولد 9900، بالجوانب التالية: تصفح أسرع بثلاث مرات، شاشة أوسع مساحة بنسبة 60 % وبطارية أطول عمراً بنسبة 50 %.

Email