افتتاح صالون جيب «جيه ست» بمارلين إيبيزا الإمارات

«جيه ست» يركز على ابراز الحضور القوي لعلامة جيب التجارية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تم مؤخرا الافتتاح الرسمي لرابع جيب «جيه ست» في بلو مارلين إيبيزا الإمارات دبي وذلك في غنتوت بجوار فندق ومنتجع غولدن توليب الجزيرة، وهو يعمل جنباً إلى جنب مع «جيه سـت ون أبل» في مونت كارلو،وجيه ست مراكش، وجيه ست إيبيزا وجيه ست الشتوي في كورمايور بإيطاليا.

كانت علامة جيب وجهت أنظارها في أعقاب نجاح هذه الفعاليات إلى دبي حيث يستضيف بلو مارلين إيبيزا الإمارات صالون «جيه ست» حتى مارس 2015. وسيصبح هذا المكان الحصري نقطة التقاء لعشاق جيب وكل من يسير على نفس قيم المغامرة والأصالة والعاطفة والعلامة التجارية الأميركية الأسطورية.

ومع «جيه ست» تترك علامة جيب التجارية بصمتها في بعض أكثر المنتجعات تميزاً وتفرداً في العالم. فهي وسيلة لعلامة جيب للالتقاء بجمهورها في أماكن جذابة وفريدة وحصرية، حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في الوقت الذي يختبرون فيه القيم الفريدة لواحدة من أكثر علامات السيارات أصالة وروعة في العالم.

تشكيلة جيب

وتتاح للضيوف الفرصة لاكتشاف المزيد عن تشكيلة جيب الأسطورية، ويمكنهم اختبار قيادة أحدث طرازات من سيارات جيب شيروكي وغراند شيروكي ورانغلر في المكان نفسه ، وكذلك الاستفادة من خدمة جيب المكوكية لنقل ضيوف جيه ست، حتى يتمكنوا من اكتشاف وتجربة المزايا غير العادية للتشكيلة أثناء استمتاعهم بأجواء الاسترخاء.

ناد شاطئي

ويعتبر بلو مارلين إيبيزا الإمارات الذي أضيفت إليه لمسات جمالية ليمنح روح علامة جيب التجارية نادياً شاطئياً خاصاً في قلب مدينة دبي مستوحى من شواطئ البحر المتوسط الناعمة، ويعبر بلو مارلين إيبيزا الإمارات عن نمط حياة إيبيزا الحقيقية. ويقدم الأجواء الاحتفالية السائدة في هذه الجزيرة الأسبانية التي يرتادها الكثير من السائحين.

ويمكن للضيوف تبني روح إيبيزا مع وجبة إفطار متأخرة أو غداء مع الاسترخاء على حمام السباحة قبل السباحة في مياه البحر الزرقاء العميقة. ويتم تدليل ضيوف بلو مارلين إيبيزا الإمارات لأقصى الحدود عندما يتناولون مزيجاً من مأكولات البحر المتوسط والمأكولات اليابانية ومجموعة مختارة من الكوكتيلات.

وعند غروب الشمس، يرتفع نبض الشاطئ الهادئ، ويتحول على نحو مفاجئ إلى ناد مفعم بالحركة، ويعلن المساء عن تغيير في قائمة النشاط، ليتحول من الإيقاعات الباردة إلى الصخب والضجيج. ويقدم أنواعاً متنوعة من المأكولات والكوكتيلات التي تم تحضيرها على أفضل وجه والاستمتاع بالجلوس حول حمام السباحة وإقامة الحفلات على الشاطئ.

Email