التقاط «السيلفي» بغمزة عين مع كاميرا سامسونغ ميني إن إكس

سهولة كبيرة في التقاط السيلفي مع كاميرا سامسونغ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

تُشكل الصور الذاتية الرقمية أو صور سيلفي، ما يعادل 30 % من إجمالي الصور الملتقطة من قبل الأشخاص الذين ينتمون إلى الفئة العمرية «18 - 24 سنة»، وذلك وفقاً لنتائج دراسة أعدتها شركة سامسونغ. وأظهرت الدراسة حاجة المستخدمين لإجراء تعديلات في الصور قبل تشاركها على الإنترنت، حيث اعترف 36 % من أفراد العينية، بإجراء تعديلات على صورهم. وكشف استطلاع آخر أجري عبر موقع «ميديا بيسترو» الأميركي، أن 34 % من الرجال و13 % من النساء قاموا بتغيير صورهم قبل تشاركها على شبكة الإنترنت.

وأطلقت سامسونغ الكاميرا الرقمية ميني إن إكس المزودة بكافة الخصائص والمميزات لتكون الكاميرا الأمثل للمستخدمين الذين يعشقون التقاط الصور الذاتية مع تقنيات إجراء كافة التعديلات المطلوبة دون الحاجة إلى الكمبيوتر. ويمكن إعطاء الأمر بالتصوير من خلال غمزة العين أو بلمسة بسيطة لتحصلوا على صور رائعة بدقة 20.5 ميغابيكسل خلال ثانيتين.

وحتى تلتقط صورة سيلفي، يجب تثبيت الكاميرا على نفسك وعلى من حولك، ومن ثم عليك تحريك أحد أصابعك لتلتقط الصورة، وأثناء هذه العملية الطويلة، قد تضيع اللحظة أو تفقد الصورة جودتها، لكن مع كاميرا ميني إن إكس بات الأمر مختلفاً، فبمجرد تحريك الشاشة ذات مقاس 3 بوصات لأعلى، وتصبح الكاميرا في وضع تشغيل وجاهزة لالتقاط صور سيلفي. وغير ذلك، تتيح الكاميرا للمستخدمين تعديل الصورة بشكل فوري قبل تشاركها عبر الإنترنت.

Email