إثارة ومرح في تحدي مرسيدس بنز ديتور الثالث

الفريق الفائز خلال تسلم السيارة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 شهدت دبي أخيراً يوماً مفعماً بالإثارة والتحديات والمرح غطى جميع طرق دبي مع تحدي مرسيدس بنز ديتور 2014. وفي عامه الثالث، انطلق هذا الحدث المثير، من نقطة البداية في مدينة دبي الرياضية بين 100 فريق متنافس للفوز بسيارة مرسيدس بنز إم إل 400.

وقام على تنظيم الحدث مشاريع قرقاش، بالتعاون مع ديتور لإدارة الفعاليات برعاية كل من فيتنس فيرست للياقة، إطارات بيريللي، لوفتانزا للطيران، أنتا للملابس الرياضية، جريدة 7 ديّز، اتحاد الإمارات لرياضة السيارات ومجلس دبي الرياضي. وشارك عشاق مرسيدس بنز من جميع أنحاء الدولة بالتحدي الممتد على طول 190 كيلومترا.

لاختبار قدراتهم البدنية والذهنية ومهاراتهم في التجوال ومعرفة الطرق، مع التركيز والاهتمام بالسلامة وروح التعاون بين أعضاء الفريق الواحد للوصول بنجاح إلى خط النهاية، سواء بسياراتهم الخاصة أو سيارات مرسيدس بنز التي تم استئجارها. وتم تقييم أداء المتسابقين على مدار نقاط التوقف الـ7 ، عن طريق منحهم نقاطاً مقابل إنهاء مهامهم التي تم تعيينها عند كل نقطة توقف.

وتم وضع سلسلة من التحديات عند كل نقطة توقف، بدءا من اختبار المهارات الذهنية ومهارات التنقل وصولا إلى تحديات اللياقة البدنية، الأمر الذي منح المتسابقين تجربة حماسية مميزة وفريدة من نوعها. كما تم منح وقت إضافي لضمان استكمال التحديات عند كل نقطة توقف مع التأكيد على الالتزام بالسرعة المحددة والمحافظة عليها بما يضمن أمن وسلامة المتسابقين، لتكون في النهاية مجموعة من الذكريات الرائعة، التي استمتع بها المتسابقون طيلة هذا التحدي الفريد.

وقالت هيما شبلاني إحدى المشاركات في السباق: هذه هي المرة الأولى التي أشارك في مثل هذه المنافسة الرائعة في دبي. وعلى الرغم من أن فريقنا «تيم بي اتش 2» لم يربح فإننا نتطلع قدما للمشاركة مرة أخرى في التحدي القادم. وقال حسام هاريس، وهو مشارك من فريق «تيم تشالينج»: «كان تحدياً رائعاً يركز على قيمة الوقت..

وكان منظماً بشكل جيد جدا، ويمكنني القول إنه كان أفضل مغامرة مليئة بالمرح على مدار اليوم، وينبغي على الجميع المشاركة فيها. وتحية كبيرة للمنظمين لنجاحهم اللافت في تنظيم مثل هذه الفعالية الرائعة». وهذا العام، استطاع فريق «ديس ادفانتيدج» الذي يتألف من 3 سيدات (الفريق رقم2) تحقيق أكبر عدد من النقاط وبلغ 142 نقطة، ليكون بذلك الفريق الفائز بسيارة مرسيدس – بنز إم إل 400.

Email