استقطبت 25783 مشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

دو تكرّم 274 من «أبطال رمضان» داعمي مبادراتها الخيرية

خلال تكريم "دو" لابطال رمضان من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 كرمت دو 274 متطوعاً ممن قدموا الوقت والجهد لمساعدة الفئات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وأطلقت عليهم لقب (أبطال رمضان)، حيث ساعدوا في تقديم وجبات الطعام في مواقع موائد الرحمن التي تنظمها الشركة خلال الشهر الفضيل.

وتم تنظيم حفل خاص لتكريم المتطوعين وممثلين عنهم شارك فيه مجموعة من الفنانين والإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي – منهم الفنانة أريام والمذيع الإماراتي سعود الكعبي والفنان الإماراتي فيصل الجاسم والممثلة الإماراتية رؤى الصبان - وموظفي دو الذين ساعدوا في تشجيع مشاركة كافة أفراد المجتمع في حملة دو لشهر رمضان #30_يوم_تجمعنا.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «يسرنا أن نحتفل بأبطال رمضان، الذين قدموا الكثير من الوقت والجهد لتوزيع وجبات الطعام في مواقع موائد الرحمن خلال الشهر الفضيل.

كما نشكر كل من شارك بدعم حملة رمضان #30_يوم_تجمعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعية من خلال التغريدات والصور وسواها من المشاركات، حيث ساهمت هذه المشاركات في رفع مستوى الوعي الاجتماعي لأهمية دعم ومساعدة الفئات الأقل حظاً. ونحن نرى فيهم جميعاً أبطالاً لمبادرات دو، وأبطالاً للمسؤولية الاجتماعية».

1228 ساعة عمل

وقدم المتطوعون إجمالاً 1228 ساعة عمل في ثلاثة مواقع لموائد الرحمن في أبوظبي ودبي، والشارقة. ونظمت دو مبادرة موائد الرحمن هذا العام ضمن إطار حملة #30_يوم_تجمعنا، التي شهدت نجاحاً كبيراً على مدى أيام الشهر الفضيل.

وقد قامت دو بالتبرع مقابل كل مشاركة باستخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا بمبلغ 10 دراهم إماراتية لصالح مبادرة موائد الرحمن لتوزيع وجبات الإفطار على الأفراد المحتاجين، حيث قدمت 1.57 مليون درهم، أي 5٪ من رسوم الاشتراك الشهرية في باقة إماراتي، لتوظيف 36 سيدة إماراتية قمن بطهي الوجبات التي وزعت في موائد الرحمن.

ووضعت الحملة في البداية هدفاً لتوظيف 25 سيدة إماراتية، لكن تم تخطي الهدف بفضل التبرعات السخية. واستقطبت المبادرة 25783 مشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا، ما ساهم في جمع مبلغ 257830 درهما استخدمته دو نيابة عن شعب الإمارات لتوظيف السيدات الإماراتيات بالشراكة مع صندوق خليفة.

Email