«أسوس» تختار دبي لإطلاق أحدث هواتفها بتقنية «زن يو آي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت شركة أسوس المصنعة للوحات الكمبيوتر الرئيسة الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، دبي، لكشف الستار عن سلسلة الهواتف الذكية العملاقة، وواجهة المستخدم «أسوس زن يو آي» الحصرية، وذلك بالشراكة مع شركة إنتل الأميركية .

وقال ليون يو المدير الإقليمي لشركة أسوس، إن دبي تعد مركزاً عالمياً لكثير من الشركات، وخاصة لمنطقة الشرق الأوسط. من هنا وقع اختيارنا عليها لإطلاق منتجاتنا الحديثة، ولنعلن عن توفر سلسلة هواتف «زنفون» بمنطقة الخليج عبر مؤتمر صحافي في دبي.

وأكد طه خليفة المدير العام الإقليمي لشركة «إنتل» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تركز شركة «إنتل» على جذب الابتكارات. وعبر تأسيس شراكة مع أسوس في هذه المنطقة، نتطلع إلى إطلاق سلسلة الهواتف الذكية «زنفون». وبهذه الأجهزة المزودة بمعالج «إنتل أتوم» نضع احتياجات عملائنا أولاً.

فنوفر لهم تحميلاً أسرع لصفحات الويب، كما يمكن للمستخدمين التنقل بين التطبيقات بسرعة وسلاسة. كذلك أصبح باستطاعة عاشقي الألعاب الاستمتاع بتجربة حقيقية في الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تمتاز برسومات عالية الجودة.

وعلاوة على ذلك، يسمح المعالج بعمل الطاقة بكفاءة، بحيث يمكنك التحدث واللعب دون أن تقلق بشأن عمر البطارية! وهذا خير مثال على جذب «إنتل» للابتكارات في مجال الهواتف الذكية، مع كونها الشركة الرائدة في دمج أجيال اليوم التي تتسم بالحماس والحركة مع التكنولوجيا».

خواص

من بين مزايا واجهة أسوس «زن يو آي» الأساسية تأتي ميزة «بيكسل ماسترز»، وهي تقنية بالكاميرا تعتبر جزءًا أساسيًا من تجربة «زنفون». بحيث تجعل تلك التقنية الحصرية من عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو التذكارية أمرًا غير شاق في أي حالة من حالات الإضاءة.

كما تمتاز سلسلة «زنفون» بأدائها العالي وبمعالجات إنتل أتوم الفعالة من أجل تقديم تجارب رائعة في استخدام الأجهزة المحمولة. ويأتي من بين خواص الواجهة تقنية تصوير تجعل من التقاط الصور ومقاطع الفيديو التي لا تنسى في أي ظروف إضاءة تجربة غاية في السهولة.

وللوهلة الأولى، يمكن أن يكتشف المستخدمون في الشرق الأوسط الرفاهية الفائقة لجهاز «زنفون» الذي طال انتظاره، والمتوفر في مجموعة من الأحجام والألوان.

هذا وتأتي جميع طرازات «زنفون» مصحوبة بواجهة المستخدم أسوس يو آي، وهي واجهة المستخدم التي تأتي للمرة الأولى للأجهزة المحمولة، والتي تمتاز بما يزيد على 1000 تحديث، يجعل من أجهزة أسوس المحمولة أكثر متعة وسلاسة في الاستخدام.

ابتكار

وانطلاق أجهزة «زنفون» في منطقة الخليج، يضع أسوس في مكانة بارزة. وفي هذا الصدد يقول المدير الإقليمي، ليون يو: «تكمن قوة أسوس في قدرتها على الابتكار في جميع منتجاتنا.

فنحن نتطلع إلى كشف النقاب عن هاتف فاخر متقن الصنع، وبسعر مناسب في الشرق الأوسط، متجاوزًا جميع توقعات عملائنا الذين يسعون دائمًا وراء كل ما هو مدهش. كما نتطلع أن تشاركنا المنطقة في الاحتفاء بنشاط علامتنا التجارية، وتجربة جعل التكنولوجيا جزءًا من نسيج حياتنا اليومية».

Email