«باناسونيك» تطرح سماعة البلوتوث «بي تي دي10»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق سماعة البلوتوث الجديدة بي تي دي 10 المتميزة بمستوى أداء عالٍ. وتتميز هذه النوعية من السماعات بجودة صوت متميزة ومستوى عالٍ من الراحة؛ حيث إنها تجمع بين إمكانية استخدام خاصية البلوتوث مع جودة صوت عالية تمكنك من سماع الموسيقى بشكل رائع.

وسماعة البلوتوث الجديدة تختلف عن السماعات الأخرى، إذ تتميز بتقنيتين تقدمان موسيقى ذات جودة فائقة. وتتيح خاصية البلوتوث للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالموسيقى لاسلكياً، فضلاً عن إجراء المكالمات الهاتفية أثناء التنقل. كما تتوفر السماعات على مفاتيح تعمل باللمس تسهل من عملية التحكم في مشغل الموسيقى أو الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى إخراجها من الجيب.

كما تتيح خاصية الاقتران باستعمال تقنية الاتصال القريب المدى إمكانية إجراء اتصالات عبر البلوتوث بسهولة، وذلك بمجرد لمس الأجهزة المدعومة بهذه التقنية. وعليه تتصل الأجهزة بسهولة وتقوم بحفظ اتصالات البلوتوث، مما يقلل من متاعب الإعداد في كل مرة.

وقال ناكاجاكي موتوكي -مدير المنتجات بقسم الأجهزة السمعية والبصرية بشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: «إيماناً منا بتقديم منتجات فائقة الجودة تتناسب مع الاحتياجات العصرية لعملائنا، فقد قدمنا جهاز BTD10 وهو جهاز مبتكر ومتنوع الخصائص، ويتميز بمستوى صوت عالي الجودة يشعر حامله بالراحة».

 ويمكن استخدام هذه السماعات أيضاً عن طريق أجهزة غير متضمنة لخاصية البلوتوث، باستخدام سلك قابل للفصل، وتضمن بطارية الليثيوم الأيونية ذات القدرة الكبيرة تشغيل الموسيقى لمدة طويلة تصل إلى 30 ساعة، حتى أثناء التنقل لساعات طويلة.

Email