كاميرا «إكس- تي 1» من فوجي فيلم تفوز بجائزة دولية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت كاميرا «إكس- تي 1» من فوجي فيلم على لقب أفضل كاميرا مدمجة متطوّرة لعام 2014 في حفل جوائز رابطة التصوير والصوت الأوروبية، التي تعد أعرق منظمة لمجلات الوسائط المتعددة في العالم وهي تجمع أكثر من 50 من المجلات ذات الاهتمامات الخاصة من 20 بلداً أوروبياً.

يجتمع رؤساء تحرير جميع المجلات العضوة في الرابطة في يونيو عام ليقرّروا المنتجات التي تم تحليلها في منشوراتهم خلال العام الماضي والتي تستحق الفوز بجائزة المؤسسة التي تمثل هدفاً تسعى إليه جميع الشركات المتخصصة في تقنيات التصوير والصوتيات.

وقال يوتا كاوامورا، مدير التسويق في فوجي فيلم الشرق الأوسط وأفريقيا: «شكّل تعزيز تجربة المستخدمين الكلية هدفنا الأساسي الذي تحقق بفضل التصميم المدمج، لا بل والمتقدم. كما تُعد كاميرا X-T1 مقاومة لدخول الماء والغبار أيضاً، ما يضيف إلى متانتها. إننا فخورون جداً ونتشرّف بالحصول على مثل هذه الجائزة».

ولطالما فازت مجموعة كاميرات إكس من فوجي فيلم بجوائز الرابطة على الدوام للسنوات الثلاث الماضية، وها هي الشركة تحافظ على مكانتها في هذه الجائزة مجدداً للسنة الرابعة على التوالي. كما حصلت عدسة البعد البؤري الثابت الرئيسية فوجينون على جائزة أفضل عدسة نظام مدمج في أوروبا لعام 2014.

 وتقدم العدسة التي تحظى بتقدير كبير من المصوّرين صوراً فائقة الوضوح وهي تعطي نتائج مذهلة عند استخدامها مع X-T1.

Email