الحبتور تفتتح أول معارض ميتسوبيشي في المصفح

المعرض الجديد في كارزون بالمصفح من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة الحبتور للسيارات، مؤخراً، أول مجمع صالات عرض للعديد من علامات سيارات الركاب والمركبات التجارية، تشمل صالات لسيارات ميتسوبيشي وكارزون في المصفح بأبوظبي.

ويمتد مجمع الصالات الجديد الذي أقيم على عدة مستويات، على مساحة إجمالية تصل إلى 13.93 ألف متر مربع، ويعد واحداً من أكبر صالات عروض السيارات في منطقة الشرق الأوسط. وافتتحت المنشأة الجديدة، التي تتألف من ثلاثة طوابق، بحضور أحمد الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، وكبار المديرين في الحبتور للسيارات.

ويشمل المجمع صالة عرض للمركبات التجارية من نوع ميتسوبيشي في الطابق العلوي، ويضم أيضاً صالة كارزون للسيارات المستعملة للعديد من الأنواع في الطابق الثاني. ويضم الطابق الأول مكاتب شركة الحبتور للسيارات، تليه صالة سيارات ميتسوبيشي، بالإضافة إلى قسم للخدمة وقطع الغيار في الطابق الأرضي.

وقال عنان النمر مدير خدمة ما بعد المبيعات في شركة الحبتور للسيارات: ملتزمون بتوسيع خدمة ما بعد المبيعات عالية الجودة في المصفح، والمنطقة الجنوبية الغربية، لضمان توزيع منتج علامتنا التجارية في السوق الإماراتية، ودعمنا لشبكة الموزعين ومجموعات تصنيع السيارات من خلال تقديم الخدمات الفنية وخدمات الجودة، سيساعدنا في تعزيز مبيعات الخدمات وقطع الغيار والأكسسوارات، وسيضمن تعزيز رضا العملاء».

Email