تغيير اسم متاجر «استديو آر» إلى «ستاديوم» في الإمارات

أحد فروع سلسلة ستاديوم في الإمارات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

علنت شركة آر أس إتش الشرق الأوسط تغيير اسم سلسلة محلات ستوديو آر للسّلع الرياضيّة إلى ستاديوم علماً أنّ علامة ستاديوم معروفة لدى المستهلكين في الإمارات نظراً لوجود عدّة فروع منها في الإمارات ومنها أضخم متاجرها في دبي مول.

وبحسب شركة آر أس إتش الشرق الأوسط، كان قرار تغيير اسم متاجر ستوديو آر إلى ستاديوم مباشراً، وهادفاً إلى توحيد السلسلة المتخصصة بالسّلع الرياضيّة وتعزيز هويّة العلامة التجاريّة وتعريف المستهلكين أكثر عليها.

 وقالت سامانثا وارايات، مديرة التسويق لدى آر أس إتش الشرق الأوسط: لطالما اتبع ستاديوم وستوديو آر مجموعة واحدة من مبادئ العمل، والمفاهيم والأهداف، ولذلك كان قرار توحيد الاسمين واضحاً ولا لبس فيه بالنسبة لنا. فعبر توحيد اسمي المتجرَين، سنتمكن من تعزيز موقعنا المتقدّم في سوق البيع بالتجزئة والمضيّ قدما في هذا المجال.

وقال ديفيد رايلي، الرئيس التنفيذي لـ»آر أس إتش الشّرق الأوسط»: تقبّل المستهلكون علامة ستاديوم بسهولة في الإمارات منذ إطلاقها وقد تحوّلت بسرعة إلى أهمّ متاجر البيع بالتجزئة التي تُعنى بالسّلع الرّياضية ومستلزمات الحياة وهذا هو أحد الأسباب الرئيسيّة التي دفعتنا إلى إطلاق اسم ستاديوم على متاجرنا كلّها.

Email