اتفاق شراكة بين «ريبوك» و«تاليز فيتنس»

خلال الإعلان عن اتفاق الشراكة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت ريبوك شراكة جديدة مع «تاليز فيتنس» للنوادي الرياضية الفاخرة التابعة لفنادق ومنتجعات الجميرا، تصبح من خلالها ريبوك المورّد الرسمي للملابس الرياضية للمدربين في هذه النوادي، التي تقدم نمط الحياة المتطور والرفاهية.

وبوصفها رائدة في مجال التدريب واللياقة البدنية، تجمع شركة ريبوك شمل مجتمع اللياقة البدنية في العالم من خلال تمكين الناس للتمتع باللياقة مدى الحياة. فهذه العلامة التجارية تنشئ شراكات هامة، مثل شراكتها مع كروس فيت، وسبارتان ريس، فضلاً عن التحالف الأحدث مع «لي ميل»، وهي المورّد الأكبر لبرامج اللياقة البدنية الجماعية في العالم.

وقال مارك غرينر المدير العام لشركة ريبوك في الشرق الأوسط: «يعتبر التحالف مع تاليز فيتنس استكمالاً لالتزام ريبوك بتقديم الملابس والأحذية الرياضية الأحدث والأكثر تطوّراً للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة صحي ونشيط».

وأضاف قائلاً: «وبعد نجاح جلسات التوعية حول اللياقة البدنية من «لي ميل»، والصفوف الرئيسة التي أقيمت في نوادي تاليز فيتنس، إلى جانب تحالفنا العالمي الناجح السابق مع لي ميل، كان من الواضح أنّ العلامات التجارية الثلاث تتمتع برؤية مشتركة، تتمثل في مد الناس بالوحي للاستمتاع بتجربة اللياقة البدنية مع بعضهم البعض. بهذه الشراكة الجديدة مع تاليز فيتنس، سيرتدي المدربون المحترفون في نوادي تاليز فيتنس مجموعات ملابس ريبوك المبتكرة».

واحتفالاً بالشراكة الجديدة، استضافت ريبوك مع تاليز فيتنس وميفيتبرو وكيل «لي ميل» في منطقة الشرق الأوسط، لقاء إعلامياً مميزاً في نادي تاليز فيتنس في فندق جميرا بيتش. وتم تزويد الحاضرين في الورشة بمعلومات عامة عن العلامات التجارية الثلاث قبل المشاركة في صفوف «لي ميل» الرياضية. امتدت الصفوف هذه عشرين دقيقة، وشملت تمارين متنوعة.

معايير جديدة

من جهته، قال سيدريك بيتيس مدير قسم الصحة لمجموعة نوادي تاليز فيتنس: «تواصل تاليز فيتنس وضع معايير جديدة للحلول المبتكرة للصحة، ويسرنا أن نتعاون مع قادة رائدين في هذه الصناعة. يسرنا أن نتعاون مع ريبوك، نظراً إلى أنّ الشركتين تتشاركان الرؤية نفسها

. فتاليز فيتس وريبوك ملتزمتان بمساعدة الناس في تبني سلوك صحي أكثر، وتحسين الرفاهية البدنية والاجتماعية». وأضاف قائلاً: «هذه هي بداية علاقة طويلة المدى مع ريبوك، ونتطلّع لمزيد من النشاطات الرياضية المشتركة في المستقبل».

ملابس عصرية

وللاحتفال بإرثها الغني في مجال اللياقة البدنية وتعزيز فئة الاستديو الخاصة بها بلمسةٍ أكثر شباباً وعصرية، قامت شركة ريبوك، بالتعاون مع لي ميل، بتطوير ملابس رياضية عصرية ومبتكرة وجريئة، بالإضافة إلى تطوير مجموعات منتجات مفعمة بالحيوية للرقص والتمارين الرياضية واليوغا وركوب الدراجات.

وقال بيتيس: «في تاليز فيتنس، نولي اهتماماً كبيراً للنشاطات الرياضية الجماعية، وصفوف لي ميل شعبية من دون شك. يسرنا أن يرتدي مدربونا ومستشارونا ملابس ريبوك المبتكرة. فهي جميلة جداً».

Email