إطلاق علامة باسبادز في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم إطلاق باسبادز، في الإمارات. ومن خلال مجموعتين كلاسيكية وعصرية تضمان أكبر تشكيلة ألوان في العالم، ستتوفر منتجات العلامة في الإمارات في أكثر من موقع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبشبكة دولية تنتشر عبر أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، تتميز سماعات باسبادز للأذن بتصميم مرصع بـعناصر من سواروفسكي ونقاء صوت لا مثيل له لتضفي توازنا مثاليا بين أناقة التصميم وجودة الأداء دون التنازل عن أي منهما وذلك بحرفية إنتاجية تهتم بأدق التفاصيل والتكنولوجيا الفريدة.

وستقوم علامة باسبادز أيضاً بإطلاق مجموعة باسبومز، وهي مكبرات صوت بحجم الجيب تعمل بتقنية البلوتوث وتعد الرفيق المثالي للرحلات. وتلائم هذه المكبرات الاستخدام في حفلات المنزل والأعياد والتجمعات متوفرة بـ 8 ألوان معدنية. وهي بالفعل صغيرة في حجمها، كبيرة بصوتها.

وقال كلينت إبوما الرئيس التشغيلي لشركة باسبادز: يسرنا أن نطلق علامتنا في الإمارات، فهي الوجهة المثالي لما تقدمه باسبادز من منتجات. وأضاف: تعد الإمارات أول خطوة في رحلتنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط والتواجد قريبا في جميع أرجاء المنطقة. وقد بدأت تتضح معالم شراكات والتزامات طويلة الأمد في الإمارات، ونسعد بقيامنا بهذه الخطوة ساعين لترك بصمتنا في المنطقة.

Email