الرصاصي للعطور تقدم مجموعة شرقية جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت الرصاصي للعطور، عن تشكيلة جديدة من أنواع المخلط الفاخر والزيوت المركزة ومنتجات خشب الأجار ودهن العود، وذلك انطلاقاً من التزامها المستمر تجاه توفير أروع المنتجات المتنوعة لعملائها في فترة الأعياد.

وتمثل تشكيلة العيد احتفاءً بالتقاليد العربية العريقة في صناعة العطور، مع التركيز على الزيوت العطرية الخالية من الكحول والعطور المستخلصة من خشب الأجار والمنتجات الأخرى التي تتمازج بانسجام تامّ مع أرقى المكونات عالية الجودة بأعرق تقاليد صناعة العطور وأساليبها المتطورة التي احترفتها الرصاصي على مدى العقود الثلاثة الماضية.

وتقدم الرصاصي للعطور، مجموعة واسعة من أنواع العود بشكل رذاذ جاهز للاستخدام. ومازال عود المميز بنوعيه الأحمر والأزرق، بالإضافة إلى عود السيوفي، يعتبران من أكثر أنواع العود تميزاً لدى العملاء من الإماراتيين والخليجيين والعرب.

كما أن دهن عود النخبة ودهن عود الصفوة من أبرز منتجات الشركة التي تلقى إقبالاً واسعاً، فيما تلاقي مجموعة الرصاصي لرذاذ العود رواجاً بين الجنسيات الأخرى كالروسيين والصينيين الذين تجذبهم الرائحة الغامضة المثيرة.

وبالإضافة إلى الرذاذ الجاهز، توفر الرصاصي مجموعة واسعة من الزيوت العطرية المركزة، فمخلط الرصاصي ودهن العود هي من أبرز المنتجات الراقية التي يهتمّ بها أرقى العملاء وذواقة العطور ممن لا يقبلون بأقل من سحر العود النقي الدافئ بعطر يدوم طويلاً.

وتمتاز تشكيلة الرصاصي من الزيوت العطرية المركزة بالتنوع الكبير في الدرجات والروائح من الخشب المدخن المثير إلى الفاكهة والجلود والتوابل وحتى روائح الكهرمان الحلو بالتوابل وغيرها الكثير، والمصممة لتناسب أرفع الأذواق في عالم العطور الشرقية.

أما مفتاح الاستمتاع بعبير الرذاذ المعطر فهو الانتظار والصبر، فالتجربة مختلفة تماماً عن رشّ العطر الجاهز والتعرف إلى الدرجات العلوية مباشرة، حيث يستغرق الأمر وقتاً قبل أن يظهر التأثير واضحاً، إلا أنه بالتأكيد يستحق الانتظار.

 يجب مسح العطر برفق على البشرة، وبخاصة على مناطق النبض وخلف الأذنين وجوانب العنق، كما تضعه الكثير من السيدات على الكاحل. يحتاج العطر إلى بعض الوقت لتمتصه البشرة، ويساعد ارتفاع درجة حرارة الجسم عند تلك النقاط في وصول العطر إلى ذروته الساحرة.

Email