»إل جي« تقدم أحدث إضافة إلى تلفزيونات »أو إل إي دي«

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس إطلاق تلفزيون أو إل إي دي المنحني الجديد قياس 55 بوصة من طراز: (EC9300)، لتتابع من خلاله توسيع تشكيلة تلفزيوناتها بتقنية »أو إل إي دي«. وسيتم إطلاق التلفزيون الجديد في أسواق الإمارات في نهاية شهر سبتمبر.

وواصلت إل جي قيادة سوق تلفزيونات »أو إل إي دي« منذ إطلاقها لأول تلفزيون قياس 55 بوصة في العالم يعمل بهذه التقنية العام الماضي، وذلك عن طريق الاستثمار الكبير في البحث والتطوير والتسويق، لتتمكن الشركة من التقدم على شركات تصنيع التلفزيونات الأخرى.

واستفاد المستخدمون من التزام إل جي بتطوير تلفزيونات »أو إل إي دي« حيث أصبحت بأسعار منخفضة وتقنيات أحدث، مع تقديمها أفضل تجربة مشاهدة ممكنة.

ويقدم أحدث تلفزيون »أو إل إي دي« من إل جي بشكله الانسيابي وبتصميم شاشة سينمائية من إل جي. كما يتميز بنحافة وأناقة مميزة وحواف ضيقة وعمق في الحد الأدنى يزيد تدريجياً نحو وسط الشاشة.

وتعزز عناصر التصميم المميزة هذه تجربة المشاهد وجمالية هوية تلفزيونات إل جي. كما يمكن لتلفزيون إل جي (EC9300) أن يثبت على الحائط، معطياً العملاء الخيار لعرض تلفزيوناتهم الجديدة كأنها عمل فني حقيقي.

وتضمن هذه التلفزيونات من إل جي أفضل جودة للصورة بفضل تزويدها بتقنية تقدم نسبة تباين لانهائية للألوان، موفرة صورة أكثر ثراءً وإشراقاً، مع ظهور أعمق وانقى للون الأسود.

كما يقدم التلفزيون وضوح حركة مطلقا من خلال معدل تحديث أسرع من الموجود في تلفزيونات »إل إي دي« التقليدية. كما تقدم شاشة العرض المنحنية صورة مثالية من تلفزيونات إل جي وتوفر تجربة المشاهدة الأمثل من أي زاوية تقريباً.

كما يشعر المستخدمون بالفرق في تلفزيونات إل جي الذكية+ التي تضم منصة webOS الجديدة، حيث تقدم هذه المنصة الفريدة والبسيطة والممتعة واجهة رسمية واضحة لهم مع تجربة غير معقدة وبديهية.

هذا ويتميز التلفزيون بتقنية السينما الثلاثية الأبعاد، مستخدماً الميزة المملوكة من إل جي لتقديم صور ثلاثية أبعاد مقنعة دون أي تشتيت.

 كما يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من محرك التحويل المتقدم، الذي يحول المحتوى من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد لترفيه آسر.

Email