افتتاح مطعم إلشيكو في مول دلما

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم افتتاح مطعم إلشيكو في مول دلما والذي تديره مجموعة صالح بن لاحج -قسم الضيافة. ويمثل هذا الفرع ثاني فروع إلشيكو في الإمارات.

واحتفالاً بالتقاليد المكسيكية لأكثر من 88 عاماً، عرف الناس إلشيكو للمرة الأولى في معرض كوفمان كاونتي عام 1926 وافتتح أول مطعم إلشيكو بعد ذلك بأربعة عشر عاماً.

وافتتح إلشيكو للمرة الأولى في دبي عام 2008، وكان ذلك في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس بمناسبة كرنفال سينكو دي مايو، وهو أكثر مهرجانات المكسيك متعة ومرحاً وثراءً بالألوان.

ومع مساحة إجمالية قدرها 317 مترا مربعا لتناول الطعام، يمكن لـ»إلشيكو« استيعاب 130 مقعداً. ومع الديكور الداخلي الذي يتميز بأجواء لها صبغة ريفية من الكراسي الخشبية والأعمدة المصنوعة من الطوب يعد إلشيكو هو المكان المناسب لتنغمس في تجربة مكسيكية أصيلة.

 والأطباق الرئيسية في القائمة تتضمن أصنافاً مثل الشيلي ريلينو إنتشلادا والكيمي كومبو وفاهيتا الدجاج والتاكوس دي بريميرا، لذا فإلشيكو يجمع كل ما يجذبك في طبقك المفضل. وحظي إلشيكو بنجاح كبير في دبي، منذ افتتاحه عام 2008، وقال محمد صالح بن لاحج- الرئيس التنفيذي لمجموعة صالح بن لاحج جروب- قسم الضيافة: نأمل تكرار هذا النجاح في أبوظبي.

Email