«إتش تي سي» تطلق هاتفاً ذكياً بشريحتين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه كبرى الشركات المصنعة منذ فترة إلى طرح هواتف ذكية تدعم شريحتي اتصال، ما يسمح للمستخدم بحرية اختيار شبكات المحمول في بلده أو خلال السفر في البلد الجديد. وقد أطلقت إتش تي سي، لتطوير وتصميم الهواتف الذكية، الأسبوع الماضي الهاتف إتش تي سي ون إم 8 الذي يدعم شريحتي اتصال. لتقدم مستويات أعلى من الراحة للمستخدمين، حيث يغنيهم عن الاضطرار إلى حمل هاتفين لتلبية احتياجات اتصالهم عبر خطين.

من جهة أخرى، تتيح هذه الميزة للمسافرين بقصد السياحة أو العمل الاستفادة من فرصة استعمال شريحة هاتف محلية في وجهتهم، والتمتع برسوم اتصال أقل خلال إقامتهم في الخارج.

هاتفان في واحد

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي: «يغني الهاتف إتش تي سي ون إم 8‘ الذي يدعم شريحتي اتصال المستخدم عن الحاجة إلى أي هاتف آخر، حيث يضمن له فرصة استعمال خطي هاتف في آن واحد دون مساومة على الأداء. كما تكتسب هذه الميزة أهمية أكبر خلال السفر إلى الخارج، وتسمح للمستخدم مواصلة الاستمتاع بمزايا الصوت الرائدة التي يضمنها الهاتف المزود بتقنية (BoomSound)، والتقاط صور رائعة للإجازة بفضل الكاميرا المعززة بتقنية (UltraPixel Duo)».

هيكل معدني

وقد تم تزويد الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال بجميع التقنيات والمزايا التي جعلت من قرينه «إتش تي سي ون إم 8» يحظى بإقبال منقطع النظير من قبل العملاء خلال العام الجاري. وهو مصمم من هيكل معدني مصقول ذو أطراف ناعمة تلائم يد المستخدم بشكل كامل، ويتميز بأداء صوتي عالي بفضل تقنية (BoomSound) المعززة بمكبري صوت أماميين، فضلاً عن كاميرا معززة بتقنية (UltraPixel Duo) تضمن التقاط صورة رائعة في جميع الظروف. كما أنه معزز بميزة توفير أقصى للطاقة التي تتيح دوام البطارية لمدة طويلة حتى عند استخدام الشريحتين معاً.

برنامج التشغيل

تم تجهيز الهاتف الذكي بالنسخة الأحدث من برنامج التشغيل (HTC Sense 6) وهو يدعم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس وإكستشينج و365 وتطبيقات لينك للدردشة الفورية (Lync). فضلاً عن ذلك، يوفر الهاتف مجموعة من الوظائف التي تلبي احتياجات المؤسسات، وفي مقدمتها تشفير البيانات والاتصال الآمن وكلمات السر وسياسات الحماية ومسح البيانات عن بعد وحلول إدارة الهاتف المتحرك (MDM)، الأمر الذي يضمن تلبيته متطلبات المستخدمين العاديين ومتخصصي التكنولوجيا على حد سواء.

Email