باناسونيك تطلق أحدث جهاز لتنقية وترطيب الهواء

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت باناسونيك النقاب عن جهاز لتنقية الهواء وترطيبه، مزود بتقنية النانو عالية الجودة ومتطور ومعد خصيصاً ليناسب متطلبات العملاء خلال مؤتمر صحافي عقدته في دبي أول من أمس.

واكتشف الباحثون وجود زيادة سريعة في عدد المصابين بمرض الربو عالميا، وتزداد حدة المرض في دول الخليج على وجه الخصوص. ومن الأسباب الرئيسية التي تدعو للقلق الانتشار السريع لمرض الربو في المنطقة نتيجة للظروف البيئية السريعة التغير.

وصرح هيرو إكيدا المدير العام لقسم الحلول البيئية بشركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق أثناء الإعلان عن طرح الجهاز قائلا: "وفقاً للبيانات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية يعاني 300 مليون شخص من مرض الربو، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 400 مليون شخص بحلول عام 2025.

حياة نقية

وتشير التقارير إلى أن هناك زيادة أكيدة في انتشار مرض الربو بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار العقود الماضية. يمكن أن تكون أجهزة تنقية الهواء مفيدة لمرضى الربو وغيرهم نظراً لأنه يزيل الشوائب من الهواء داخل الغرف. ومن خلال طرح هذا المنتج نلتزم بتوفير نمط حياة صحي.

ويتميز منقي الهواء الجديد بشكله الأنيق وملمسه الناعم، وهو مصمم بأسلوب معقد، ومزود بمرشِّح داخلي قابل للغسل، ومصمم لمواجهة العواصف الرملية. كل نموذج جديد من منقي الهواء مزود بمرشِّح إضافي لتوفير خدمة طويلة الأجل وفعَّالة. وهذا النموذج مُجهز أيضاً بعدد 5 حساسات: حساسات الحركة، والضوء، والرطوبة، والروائح الكريهة، والأتربة.

وتعمل تقنية النانو المزود بها منقي الهواء على إصدار جسيمات متناهية الصغر وطويلة الأجل مغطاة بجزيئات الماء التي يمكن أن تتغلغل في الأنسجة وتصل إلى الزوايا البعيدة في الغرف لامتصاص الفيروسات والمواد المُسببة للحساسية. أثبتت التجارب أن تقنية النانو فاعلة في منع العفن وجعل البيئة أكثر نظافة وحيوية.

جسيمات

وتجدر الإشارة إلى فاعلية مرشِّحات جسيمات الهواء العالية الكفاءة (HEPA) التي تتكون من ألياف عالية الجودة ومرتبة بصورة عشوائية مما يجعل منقي الهواء يعمل بفاعلية.

 تتمتع مرشِّحات جسيمات الهواء العالية الكفاءة (HEPA) المقدمة من شركة باناسونيك بخاصية تثبيط المواد المسببة للحساسية، والقضاء على الفيروسات، وإزالة البكتيريا مما يعمل على تعزيز وظيفة التنقية وإيقاف نشاط 17 نوعاً من الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية بنسبة تصل إلى 99%.

فعالية الأداء

إن مرشِّحات الترطيب وإزالة الروائح الكريهة المثبتة في أجهزة تنقية الهواء لا تتعرض للانسداد بسهولة، الأمر الذي يؤدي إلى الاحتفاظ بقدر كبير من الرطوبة ويتيح إمكانية التبخير بكل سهولة ويسر. كما يساعد أيضاً في منع جفاف الجلد؛ إذ يتمتع الجهاز بإمكانية ترطيب فائقة تبلغ 830 ملم/ساعة بالإضافة إلى احتوائه على فتحة كبيرة لتخزين الماء تسع 4,2 لترات يسهل تنظيفها حتى القاع.

Email