«كرنفال للأزياء» يطرح تشكيلة ربيع وصيف 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف متجر كرنفال للأزياء النسائية الراقية عن تشكيلة ربيع وصيف 2014 وذلك في أجواء احتفالية وبحضور عدد من كبار الشخصيات. وخلال الحفل تم عرض تشكيلة "كشمير" من علامة كريسنت للأزياء التي تعمل نجمة بوليوود كارينا كابور سفيرة لها على مدار السنوات الماضية، حيث أبدى الحضور إعجابهم الكبير بالتشكيلة الجديدة ولاقت استحسانهم.

ومن جانب آخر فإن علامة كريسنت من أكثر علامات الأزياء مبيعاً لدى متجر كرنفال بباكستان ودبي. وتشكيلة "كشمير" الجديدة والخاصة بموسم ربيع وصيف 2014 مستوحاة من الطيور والأشجار وجمال كشمير الساحر وطبيعتها الخلابة.

وقالت جول ذيب صاحبة ومؤسِّسة متجر كرنفال للأزياء: أشعر بالسعادة الغامرة لما أقوم به من تصميم للأزياء، ونحن ملتزمون بعرض المنتجات عالية الجودة بمتاجر كرنفال حيث إن لدى السيدات من زبائننا ثقة كبيرة بمنتجاتنا لذا فإننا حريصون على استمرار هذه المصداقية والحفاظ عليها. وعلى مدار السنوات الماضية، استطعنا أن يكون لدينا جمهور كبير من السيدات الأنيقات والحريصات على مظهرهن بكل من الإمارات، والهند، وباكستان.

من جانبها كشفت مصممة الأزياء بريا اواستي عن تشكيلتها الجديدة "تشكين وورك" التي تتكون من مجموعة من القمصان الراقية والمتميزة. وبدأت بريا حياتها في عالم الموضة وتصميم الأزياء بطريقة بسيطة، ولكن سرعان ما تحولت لمحترفة وحققت نجاحات متتالية وذلك لما تتمتع به من حس مرهف وذوق رفيع، حتى إن تشكيلاتها من الأزياء أضحت متوفرة بعدد كبير من العالم.

يذكر أن متجر كرنفال للأزياء له نشاطات واسعة على صعيد الخدمات الإنسانية وذلك في سياق تواصل المتجر مع المجتمع المحيط، حتى إن مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة قام بتكريم القائمين على المتجر الذي يتميز بموقع مميز في شارع الوصل بدبي.

Email