«ستاركوم ميديا فيست» تفوز بجائزة شبكة العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت مجموعة ستاركوم ميديا فيست بجائزة شبكة العام ضمن فعاليات جوائز مهرجان الإعلام العالمي في روما وذلك للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة في السنوات الست الماضية. وحققت مجموعة ستاركوم ميديا فيست خلال الحفل الجائزة الفضية ضمن فئة أفضل حملة لمبيعات التجزئة، وذلك عن مبادرة أديداس الفريدة من نوعها لآلات البيع التي تعمل بجهاز رياضة المشي.

وابتكرت الحملة الفائزة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا آلات البيع التي تعمل بجهاز رياضة المشي الأولى من نوعها في العالم والتي يستخدم فيها جهاز المشي كعملة يتم من خلالها مكافأة ممارسي الرياضة بحسب مقدار السعرات الحرارية التي تمكنوا من حرقها. ووضعت الآلات بالقرب من متاجر أديداس في اثنين من أكبر المراكز التجارية في الإمارات.

ولاقت الحملة صدى واسعا لدى العملاء حيث وفرت لهم تجربة تسوق جديدة كلياً وحافزا مقنعا لممارسة الرياضة. وفي الواقع، برزت هذه الآلات بعد إطلاق الحملة بفترة قصيرة كالابتكار الأبرز في عالم الصحة واللياقة في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حصاد

وفي حصادها الإجمالي، تمكنت ستاركوم ميديا فيست من الفوز بتسع جوائز عن الحملات التي ابتكرتها، تغطي مساحات جغرافية وفئات أكثر من أي وكالة أخرى. واختارت لجنة تحكيمية مؤلفة من 25 خبيرا في القطاع قائمة من 191 مشاركة لتحديد الفائزين، وتم الإعلان عن الجوائز في حفل عشاء خاص مساء آخر أيام مهرجان الإعلام العالمي. وشهد العام الماضي فوز المجموعة بأكبر عدد من الجوائز، حيث فازت بـ 525 جائزة خاصة بالمنتجات. وتضمنت الجوائز 15 لقب "وكالة العام" و"شبكة العام"، و24 جائزة كان ليونز، و35 جائزة من مهرجان الإعلام العالمي، وجائزتي ايفي غراند بري.

Email