«جيجر لوكولتر» تعرض 10 ساعات من مجموعتها التراثية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم اختيار عشر ساعات استثنائية من بين الموديلات التاريخية في تراث جيجر لوكولتر تتجلى فيها الخبرات الحرفية اليدوية وحرية الابتكار والإبداع في المصنع لتسلط الضوء على العمل المتقن في مجال الحرف اليدوية النادرة التي طالما اشتهرت به الدار على مدى أكثر من 180 عاماً. من الماضي إلى الحاضر..

وتشهد على ذلك مجموعة "هيبريس آرتيستيكا" بكل وضوح حيث تتجسد هذه البراعة المتوارثة من السلف إلى الخلف وتشير إلى "الأيدي الماهرة" التي عملت وتعمل على ديمومة هذا الفن لدى جيجر لوكولتر مع الاحترام الكامل للتقاليد السويسرية في صناعة الساعات الراقية.

في أفق يتجاوز دورها كأداة لقياس الوقت وقراءته، فإن جيجر لوكولتر هي دعوة رائعة للبدء في رحلة إلى ما هو أبعد. سواء أكانت ابتكاراً حديث العهد أو تنتمي إلى المجموعة التراثية للمصنع، بسيطة أو تضم التعقيدات الساعاتية، فإن قلبها وجسمها موئل لتراث استثنائي تبوح به مع كل حركة من عجلاتها. ومن بين 40 من المهن التى تمارس في المصنع، تتعزز مواهب صانع الساعات أكثر، من خلال حِرَف النقش والطلاء بمادة المينا، والترصيع بالأحجار الكريمة. ولا تزال هذه الحِرَف النادرة من أساليب التزيين الرئيسية على الساعات منذ القرن 17، ويتم إتقانها الآن بشكل يبلغ حد الكمال في ورش جيجر لوكولتر.

Email