«تيفال» تشارك في حملة لمكافحة البدانة بالدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت شركة تيفال لصناعة الأجهزة المنزلية الصغيرة، في يوم مكافحة البدانة في مستشفى راشد. وجاءت مشاركة تيفال في الحملة التي تشمل أرجاء الإمارة استكمالاً لجهودها المستمرة في مجال تعزيز عادات تناول الطعام الصحية بين عملائها. وقد تصدَّرت تشكيلة مقالي تيفال أكتيفراي مشاركة تيفال في الحملة حيث قام مندوبو الشركة بإجراء عروض حية تظهر طرق الطهي الصحي.

ويُعتبر ذلك جزءاً من حملة تيفال الشاملة والممتدة على مدار العام والتي تهدف إلى نشر التوعية في الإمارات بأنماط العيش الصحيِّة، وتثقيف عملائها في البلاد حول الأمراض الناجمة عن فرط البدانة وحلول الطهي الصحي التي توفِّرها لهم.

وقالت بولين ستيفان، مديرة التسويق بغروب سِب، الشركة الأم لـ "تيفال" في منطقة الشرق الأوسط: من دواعي سرور تيفال أن تتم دعوتها من قبل هيئة الصحة بدبي للمشاركة في يوم مكافحة البدانة المفرطة في مستشفى راشد حيث نسعى لتعزيز عادات الأكل الصحية وطرق الطهي خفيف الدهن مع تشكيلتنا من مجموعة مغذ ولذيذ."

تشكيلة اكتيفراي

واستعرضت تيفال تشكيلة مقاليها الصحية أكتيفراي التي تعتمد على تقنية القلي دون استخدام الزيت، خاصة موديلها الأخير أكتيفراي سعة 1.2 كيلو غرام ، الذي يُعتبر جزءاً من تشكيلة أكتيفراي الفرنسية الصنع والتي تُظهر من خلالها كيفية طهي الأطعمة باستخدام ملعقة واحدة فقط من الزيت للأطعمة الطازجة ودون الحاجة إلى إضافة الزيت للأطعمة المجمدة. وتمتاز مقلاة أكتيفراي بسعة أكبر تصل إلى 1.2 كيلوغرام وشبكة المقبلات التي تتيح التمتُّع بتشكيلة واسعة من الأصناف الشهية، مثل السمبوسة والكبة وناغيت الدجاج والعديد من الأطباق المنزلية المشهورة الأخرى.

وأضافت ستيفان: تم تصميم مقلاة أكتيفراي سعة 1.2 كيلوغرام ذات شبكة المقبلات بحيث تتيح سعة أكبر تلائم العائلات الكبيرة في الشرق الأوسط. وعلى اعتبار تيفال رائدة في مجال صناعة أجهزة الطهي فإنها لا تأل جهداً في أن تقدِّم لعملائها خيارات طهي أكثر صحة في الوقت الذي تحافظ فيه على جودة الأطباق دون المساس بالمذاق الشهي الذي تمتاز به وجباتهم المفضَّلة."

Email